حملة "قرار الشعب"تدعو للتصويت بنعم على الدستور

الشارع السياسي

الاثنين, 02 ديسمبر 2013 09:45
حملة قرار الشعبتدعو للتصويت بنعم على الدستور
كتب - محمود فايد:

أعلنت حملة قرار الشعب لتنصيب الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع ونائب أول رئيس مجلس الوزراء رئيسا، ترحيبها الكامل بدستور مصر الثورة، الذي انتهت لجنة الخمسين من صياغته والموافقة عليه من خلال التصويت أمس، والذي سيتم رفعه للمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية، يوم الثلاثاء.

ودعت حملة قرار الشعب جموع الشعب المصري في الداخل والخارج، للتصويت بـ"نعم" على دستور مصر الثورة، من أجل البدأ في بناء الدولة الحديثة التي نحلم بها جميعا وسالت من أجلها دماء آلاف الشهداء والمصابين في ثورة 25 يناير المجيدة والتي أطاحت بنظام الرئيس المعزول و30 يونيو التي أطاحت بنظام الرئيس المعزول وجماعته المعادية للوطنية المصرية.
وأشارت الحملة في بيان لها أمس، الى أن دستور 2014 يعد من أفضل دساتير مصر حيث راعت لجنة الخمسين كل أمال وطموحات الشعب في مواد دستور الثورة، لذلك توقعت الحملة مشاركة ما يقرب من 40 مليون مواطن في التصويت على الدستور بـ"نعم" انتصارا للثورة والدماء الذكية التي سالت من أجل الوصول الى هذا اليوم.
وقال محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب :" سنقوم خلال الفترة المقبلة على حث المواطنين للمشاركة في التصويت على الدستور بنعم"، واصفا موافقة الشعب على دستور 2014 بأنها الفصل المتمم لثورة 25 يناير و 30 يونيو التي حاربها الغرب من أجل تنفيذ مخططات نشر الفوضى في مصر وتقسيم المنطقة من خلال أعوانهم في مصر وعلى رأسهم جماعة الاخوان.
وأشار فارس الى أن عدم تحديد لجنة الخمسين لنظام الانتخابات في الدستور يعد أمرا جيدا حتى لا يقوم أحد من معارضي الثورة بالطعن على الانتخابات بعد اجرائها، إلا أن أعضاء الخمسين نجحوا في عدم الوقوع في هذا الفخ.
وطالب مؤسس حملة قرار الشعب، رئيس الجمهورية بضرورة اجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية معا عقب الانتهاء من اقرار الشعب للدستور، متوقعا مشاركة غير مسبوقة من الشعب في التصويت بـ"نعم" على الدستور، وأن جماعة الاخوان المسلمين المعادية للوطنية المصرية لن يكون لها أي تأثير على المواطنين بعد أن اكتشف الشعب باختلاف طوائفه جرائم هذه الجماعة واعتناقها لأفكار تتعارض مع طبيعة الشعب المصري.

أهم الاخبار