فيديو.. بيت المقدس: مستمرون فى استهداف جنود " الطاغوت"

الشارع السياسي

الأحد, 01 ديسمبر 2013 18:50
فيديو.. بيت المقدس: مستمرون فى استهداف جنود  الطاغوت
كتب جرجس ميلاد:

بثت جماعة "أنصار بيت المقدس"، صباح اليوم، فيديو جديد، يحمل عنوان "وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ـ الجزء الثاني" تُظهر من خلاله تدريبات عسكرية لعناصرهم، وكيفية استهداف قوات الجيش.

وظهر في الفيديو بعض أعضاء الجماعة، وهم يرتدون زي الجيش المصري، فيما يرتدي آخرون ملابس الجماعة "السوداء"، والتي تشبه زي حماس.

وبث الفيديو، مجموعة من البيانات لبعض أعضاء تنظيم القاعدة سواء الموجودين على قيد الحياة أو الذين

فارقوها، من بينهم بيان، اتهم الجيش المصري بأنه جيش عميل يحارب الإسلام ولايريد تطبيق شرع الله ولا يخدم إلا الحكام الطواغيت، وأن الجيوش العربية جميعها "جيوش كفر"، وعلى رأسها الجيش الليبي والجيش التونسي والجيش المصري، والأخير وجب قتاله؛ لأنه لايدافع إلا عن النصارى واليهود والطواغيت، ويقتل المسلمين ويهدم منازلهم ومساجدهم، فشرع الله
يوجب قتاله.

كما بث الفيديو، لقطات للجماعة، وهي تستهدف حافلتين لنقل الجنود على طريق "العريش ـ رفح" الدولي، وأمام الحافلتين مدرعة وخلفهما مدرعة، حيث استهدفوهما بـ"أر بي جي"، والأسلحة الآلية، وقتلوا البعض من الجنود، وأصابوا الآخرين، وتسببوا في إتلاف أحد المدرعتين، كما استهدفوا مدرعة للجيش بقذيفة "آر بي جي"، ودبابة أخرى بعبوة ناسفة، وتدميرها بالكامل.

وعرض الفيديو، لقطات سريعة لاستهداف عدد من المدرعات والدخول في اشتباكات مواجهة مع جنود الجيش، وتدمير بعض المدرعات والدبابات، وتوعدوا في النهاية باستمرار عملياتهم ضد جنود الطاغوت، حسب وصفهم.


شاهد الفيديو:


 

أهم الاخبار