رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اشتباكات محدودة بين طلاب الإخوان والمستقلين بالفيوم

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت بعض كليات جامعة الفيوم اليوم، مناوشات بين الطلاب والمنتمين لجماعة الإخوان بسبب محاولاتهم منع الطلاب من دخول المحاضرات وإجبارهم على الإضراب عن الدراسة، وتعليقها بكليات الجامعة.

اعتصم عدد من طلاب "مصر القوية" بكلية الهندسة داخل الحرم الجامعي، أمام مبنى الكلية، ورفعوا لافتات تطالب زملائهم بالمشاركة معهم في الإضراب وعدم دخول المحاضرات، لمطالبة رئيس الجامعة بالاعتذار عن استدعائه لقوات الشرطة للتصدي لمحاولة طلاب "الإخوان" إقتحام المبنى الإداري الأربعاء الماضي، ومطاردتهم بقنابل الغاز المسيل للدموع.

ووقعت اشتباكات في بداية اليوم الدراسي بين طلاب "الإخوان" وطلاب كلية دار العلوم، بعد محاولتهم منع الطلاب من دخول مبنى الكلية لحضور المحاضرات، إلا أن بعض الطلاب تصدوا لهم وإعترضوا على منعهم، ووقعت إشتباكات خفيفة بين

الجانبين، خرج على إثرها طلاب "الإخوان" إلى ساحة الكلية حتى الظهر وبدأوا في ترديد الهتافات المناوئة للجيش والشرطة وإدارة الجامعة، بأصوات عالية من أجل التشويش على الطلاب الذين أصروا على دخول المحاضرات، كما احتك طلاب الجماعة بكل من يحاول تصويرهم، ومنعه من التصوير.

و نفذ طلاب الجماعة وأنصارهم  نفس الخطة في بعض الكليات من بينها العلوم والآداب والخدمة الاجتماعية، إلا أن كثيرا من المحاضرات لم تتوقف، رغم تلك المحاولات من "الإخوان" لتعليق الدراسة بالجامعة.