إخوان الأزهر يواصلون المسيرات لتعطيل الدراسة

الشارع السياسي

الأحد, 01 ديسمبر 2013 11:03
إخوان الأزهر يواصلون المسيرات لتعطيل الدراسةجانب من المسيرة
بوابة الوفد - متابعات:

واصل طلاب الإخوان المسلمين ببعض كليات جامعة الأزهر بمدينة نصر اليوم "الأحد" تنظيم مسيرات أمام بعض الكليات والتوجه إلى المبنى الرئيسى للجامعة فى محاولة لتعطيل الدراسة وللاعتراض على قانون التظاهر واحتجاز بعض زملائهم وفصل البعض من المدينة الجامعية.

وقام طلاب الإخوان المسلمين بانتزاع بوابة كلية التربية بالأزهر فى محاولة لتعطيل المرور بشارع المخيم الدائم المجاور للجامعة، كما وقعت اشتبكات بين طلاب الإخوان وطلاب من غير المنتمين لجماعة الإخوان فى محاولة لمنع تعطيل الدراسة.

كما تجمع طلاب من كليات الهندسة والعلوم من جماعة الإخوان المسلمين فى مسيرات متوجهين إلى مبنى

إدارة الجامعة ومتجولين بين جنبات كليات الجامعة بمدينة نصر، مرددين هتافات ورافعين لافتات تطالب بما أسموه بعودة الشرعية والاستمرار فى أعمال التظاهر.

وتأتى تلك المظاهرات والمسيرات اليوم فى الوقت الذى تواصل جامعة الأزهر التأكيد على استمرار الدراسة بكليات الجامعة، وأن منظمى المسيرات هم قلة من الإخوان المسلمين وأن غالبية الطلاب يصرون على استمرار الدراسة مع قرب بدء امتحانات الترم الأول بعد نحو شهر، فيما تؤكد إدارة الجامعة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين لنظم الدراسة والإقامة بالمدن الجامعية وفق ما أقره مجلس إدارة الجامعة حفاظًا على استمرار العملية التعليمية.

أهم الاخبار