"نريد السيسي رئيسا" تدعو للتصويت بنعم على الدستور

الشارع السياسي

الجمعة, 29 نوفمبر 2013 13:31
نريد السيسي رئيسا تدعو للتصويت بنعم على الدستورالفريق أول عبدالفتاح السيسى
متابعات:

دعت حركة "نريد السيسى رئيسا لمصر" برئاسة الدكتورعبد العزيزعبد الله المواطنين فى جميع محافظات الجمهورية إلى التصويت بنعم على الدستور الجديد من أجل دعم استقرار الوطن.

وقال الدكتور عبد العزيز، إن هذه الدعوة تأتى انطلاقا من دعم خريطة المستقبل التى يعد الدستور اولى خطواتها والاعتراف بثورتى 25 يناير و30 يونيو وقطع الطريق على كل من يحاول هز استقرار هذا البلد.
واكد تاييد الحركة الكامل لما ورد فى الدستور الجديد من مواد تدعم الحقوق والحريات والمواطنة والمساواة بين جميع المواطنين بدون اى تمييز وعدم خلق الرئيس الفرعون كما كان فى السابق.
وشدد الدكتور عبد العزيز على موافقة

الحركة على قانون تنظيم الحق فى التظاهر باعتباره ليس مقيدا للتظاهر كما يعتقد بالبعض بل هو منظم له حتى لايخل بالأمن العام ويعطل مسيرة الوطن كما يريد المنتمون للحركات الارهابية والمخربون.
واشارإلى ان الحركة ستنظم مؤتمرا شعبيا كبيرا غدا السبت بمحافظة الشرقية من أجل دعوة المواطنين للتصويت بنعم على الدستور لتحقيق الامن والاستقرار لمصر وتأييد تكليف الفريق اول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربى برئاسة الجمهورية لمدة رئاسية واحدة دون انتخابات تقديرا لدوره الكبير فى حماية مصر من مخططات تقسيمها وبيعها التى كان يخطط لها المعزول محمد مرسى.

 

أهم الاخبار