عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شعبان يستعرض التعاون الثنائى مع الإعلام المكسيكى

بوابة الوفد الإلكترونية

أجرى ياسر شعبان سفير مصر فى المكسيك حوارا صحفيًا مع صحيفة "زى نيوز" المكسيكية الناطقة باللغة الإنجليزية والتى تعد مصدرًا رئيسيًا لأخبار مجتمع المال والأعمال ووزارة الخارجية والسلك الدبلوماسى، وذلك بحضور المدير التنفيذى للصحيفة ومديرة قسم الرحلات والسفر والقناة التليفزيونية التابعة للجريدة .

وتناول شعبان، خلال الحوار، التعاون التجارى بين البلدين والاستثمارات المتبادلة والفرص الاستثمارية المتاحة وسبل تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين فى كل المجالات.
وتطرق الحوار للتقدم المحرز فى تنفيذ خارطة الطريق وبوجه خاص قرب الانتهاء من تعديل الدستور وعرضه على الاستفتاء الشعبى فى يناير القادم, وما يستتبعه من انتخابات برلمانية ورئاسية.
كما أجرى شعبان سلسلة أخرى من اللقاءات مع وسائل الإعلام المكسيكية تهدف للترويج السياحى لمصر فى إطار الجهود التى تبذلها البعثة لاستعادة التدفقات السياحية المكسيكية من خلال الترويج للتنوع السياحى بمصر والتأكيد على أن جميع المنتجعات السياحية بالبلاد مؤمنة بنسبة كبيرة، فضلاً عن سعى السفارة لتنظيم عدد من الفعاليات الثقافية التى تسهم فى تحقيق ذلك الهدف وأهمها إقامة متحف الآثار الملك توت عنخ أمون بمكسيكو سيتى العام القادم.