على الهواء..

فيديو.."خناقة" بين خبير عسكري وعضو بـ "6 إبريل"

الشارع السياسي

الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013 04:21
فيديو..خناقة بين خبير عسكري وعضو بـ 6 إبريل

اتهم اللواء محمود منصور، الخبير العسكري، أعضاء حركة "6 إبريل"، بأنهم "عملاء"، وقال إن حالة الكره لدى الحركة تجاه جيش الوطن نتيجة التدريب والتعليمات التي حصلوا عليها من الخارج، ويتبعون مخططا لهدم الوطن كما وضعه لهم الخارج.

وأضاف "منصور"، خلال لقائه في برنامج "البلد اليوم" على قناة "صدى البلد"، أن 6 إبريل وجماعة الإخوان أصبحوا "عينهم مكسورة" أمام الشعب المصري، بعدما كشف حقيقتهم، واصفا الحركة بأنهم "عيال ومتشردين وبلطجية".

وطالب منصور، من يتطاول على الجيش المصري مثل حركة "6 إبريل" بالبحث عن دولة أخرى غير مصر، وإلا سوف يتم القبض عليهم وسيتم سجنهم حتى نهاية عمرهم، قائلا: "غوروا في

أي دولة تانية قرفتونا".

فيما قال علاء عز الدين، الخبير الإستراتيجي، إنه سيتقدم بطلب لوزارة الداخلية من أجل تنظيم مظاهرة تحت شعار "6 إبريل يا كدابين يا كلاب يا جعانين..يسقط الكدابين والخائنين".

وعقب محمد كامل، عضور المكتب السياسي لـ"6 إبريل"، مستنكرًا الهجوم على الحركة متسائلا: "هل هذا هو جزاء الحركة عن وقوفها ضد مبارك واعتقال أعضائها في عهد الرئيس السابق محمد مرسي؟"، مشيرًا إلى أن الحركة تتعرض لحملة تشويه بالعمالة والإهانة.

وأكد كامل، أن هتاف "يسقط حكم العسكر" الذي ترفعه الحركة يعبر عن رفضهم للحكم العسكري الذي تعيشه مصر الآن، حسب قوله، والوصول إلى حكم مدني وليس معاداة الجيش.
 

أهم الاخبار