رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السفير المصرى بالأردن: علاقاتنا بالمملكة قوية

الشارع السياسي

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 12:47
السفير المصرى بالأردن: علاقاتنا بالمملكة قويةالسفير خالد ثروت سفير
متابعات:

أكد السفير خالد ثروت سفير مصر لدى المملكة الأردنية الهاشمية مجددا على عمق العلاقات القوية والاستراتيجية التي تربط بين مصر والأردن  مشيدا في الوقت ذاته بموقف الأردن الإيجابي والداعم للثورة المصرية .

وأوضح السفير ثروت – في تصريحات لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان اليوم الاثنين – أنه التقى أمس الأحد مع عبدالرؤوف الروابدة رئيس مجلس الأعيان الأردني وعاطف

الطراونة رئيس مجلس النواب الأردني ، لتقديم التهنئة للأول بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد والثاني بمناسبة انتخاب ه.
وقال إنه تم خلال اللقاء كذلك عرض الإنجازات التي حققتها الحكومة المصرية وفي مقدمتها التزامها الكامل بتنفيذ خارطة الطريق باستحقاقاتها الدستورية ، كما تم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين ،
وتطورات الأوضاع في المنطقة ، وتبعات استضافة اللاجئين السوريين على الاقتصاد الأردني إضافة إلى الإصلاحات الديمقراطية التي يقوم بها الأردن .
ووفقا للسفير ثروت ، فقد أكد رئيسا مجلس النواب والأعيان الأردنيان خلال اللقاء على دعمهما الكامل للثورة المصرية والجهود التي تبذلها الحكومة من أجل عودة الاستقرار لمصر وإعادتها إلى دورها الريادي في المنطقة .
وحول العمالة المصرية .. فقد طالب السفير المصري خلال اللقاء بضرورة استمرار بذل المساعي الأردنية الرامية للحفاظ على وضع العامل المصري وحماية حقوقه .

أهم الاخبار