رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير أمنى: "التظاهر" سيطبق ضد المعترضين عليه

بوابة الوفد الإلكترونية

علق  اللواء محمد نور، الخبير الأمنى، ومساعد وزير الداخلية الأسبق، على الدعوات بالخروج للتظاهرات لرفض قانون التظاهر الذى تم إصداره اليوم، وقال إن قانون التظاهر تم اعتماده بشكل نهائى، وأنه سيفعل ابتداء من الغد.

وأشار إلى أن من يدعون للتظاهر ضده سيطبق عليهم القانون الجديد، منوهاً  بأن عليهم إصدار التصريحات الخاصة للتظاهر طبقا لبنود قانون التظاهر، وأنهم سيعاقبون فى حالة المخالفة وفقاً للقانون الجديد.  
أضاف حفظى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية، رولا خرسا فى برنامج "أخبار البلد "الذى يبث عبر فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، أن التظاهرات الحالية مليئة بأعمال التخريب وتعدٍ على المنشآت العامة، وأن  تطبيق قانون التظاهر أصبح أمرًا حتميًا لحماية

الدولة، مشيراً إلى تصريحات وزير الداخلية التى أكد فيها أن الأمن سيواجه أى أعمال تضر بمصالح البلاد بمنتهى الحزم مهما كانت الخسائر من الطرفين.
واختتم، بأن قوات الأمن قبل قانون التظاهر كانت تتنظر بفارغ الصبر تعليمات من الحكومة لمواجهة التظاهرات بالقوة المطلوبة لكن قرارات الحكومة الضعيفة كانت تمنعهم من ذلك، مشيداً بأداء الحكومة فى الفترة الأخيرة واتجاها للحسم، مؤكدا أنها تخلت عن ترددها واهتزازها ابتداء من هذا الأسبوع.
شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=Ne13t9Pa34Y&feature=youtu.be