وزارة الاستثمار تكرم مصابى الثورة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 19 نوفمبر 2013 19:42
وزارة الاستثمار تكرم مصابى الثورة
وكالات:

أكد أسامة صالح وزير الاستثمار أن مصر حكومة وشعبا، تفخر بجميع شباب ورجال الثورة المصرية، والذين لولاهم ما انطلقت مصر نحو التغيير على طريق الديمقراطية وتحقيق العدالة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها وزارة الاستثمار ظهر اليوم الثلاثاء بمقر الوزارة بالقاهرة من أجل تكريم مصابي الثورة من العاملين بالهيئة العامة للاستثمار.

وأكد وزير الاستثمار خلال الاحتفال أن هذا التكريم يأتي تعبيرا من وزارة الاستثمار وجميع العاملين بها عن الامتنان والعرفان بالجميل نحو هؤلاء الشباب، ممن ضحوا بأمنهم وخاطروا بحياتهم في أحداث الثورة المصرية، سعيا منهم وأملا في خلق حياة أفضل لشعب مصر وإرساء مناخ الديمقراطية والعدالة والحريات.

وشدد صالح على أن الحكومة الحالية تبذل كل ما لديها من جهد وخبرات لاستكمال ما بدأه

الشعب، وتحقيق مباديء الثورة المصرية، بما يحقق صالح الوطن والمواطن .. كما أكد الوزير خلال الاحتفال على أهمية تحقيق العدالة الاجتماعية في تطبيق سياسة الوزارة تجاه جميع العاملين بها، تأكيدا وإرساء لمناخ عمل صحي وعادل، يحفز على الإنتاج ويحفظ حقوق جميع أطراف منظومة العمل، بما يساعد على زيادة معدل الإنتاج ورفع جودة أداء جميع العاملين بالوزارة وهيئاتها التابعة.

وفي نهاية اللقاء، أعلن أسامة صالح عن قيام وزارة الاستثمار بتعيين 10 من مصابي الثورة بالشركات التابعة لقطاع الأعمال العام التابعة للوزارة، حيث وجه الوزير بسرعة مخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة والجهات المعنية بذلك، من أجل بدء اتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك اعترافا من الدولة ممثلة في وزارة الاستثمار بالدور الوطني المخلص لهؤلاء المصابين.

 

أهم الاخبار