"عبدالقدوس" يتسبب فى فشل حفل "محمد محمود"

الشارع السياسي

الأحد, 17 نوفمبر 2013 21:35
عبدالقدوس يتسبب فى فشل حفل محمد محمود
كتب ـ محمود عبدالمنعم

نشبت مشادات بين عدد من النشطاء السياسيين ومحمد عبدالقدوس، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ومقرر لجنة الحريات، أثناء حفل تكريم مصابي أحداث شارع محمد محمود بنقابة الصحفيين، اعتراضا على وجود عبد القدوس، بداعي انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين.

وردد المتواجدون داخل القاعة ضد عبد القدوس هتافات، "انزل انزل.. اطلع برة" "يسقط كل من خان مبارك عسكر كان أو إخوان"، كما طالبوه بالخروج من

القاعة وعدم المشاركة، ورفض المصابون استلام شهادت التقدير من عبدالقدوس، وانسحب المشاركون, رافضين المشاركة في المؤتمر، إلى أن تدخل بعض الحضور، وحاولوا استكمال المؤتمر وتكريم المصابين إلا أن المصابين، ولكنهم رفضوا أن يتم تكريمهم بحضور محمد عبدالقدوس، فيما رفض عبدالقدوس الخروج من القاعة، وقال إن النقابة بيتي ولن
أخرج من هنا.
وقال هيثم سامي فودة أحد مصابي محمد محمود خلال كلمته: " أرفض وجود عبدالقدوس بيننا لأنه من الشخصيات التي اتهمت ثوار محمد محمود بخراب البلد آنذاك ومن اجل ذلك أنا انسحب من هذه القاعة ومن التكريم اعتراضاً علي وجوده بيننا".
وأضاف رضا عبدالعزيز، أحد المصابين، "أنا فقدت نورعيني من أجل مصر، أنا لا أرى ما ترونه الآن. لكن أنا معكم وأوافقكم الرأي في خروج من تريدون من القاعة وانتم بالنيابة عني وأطالب عبد القدوس بالخروج من القاعة.

أهم الاخبار