ضربات ناجحة للجيش ضد البؤر الإرهابية بسيناء

الشارع السياسي

السبت, 16 نوفمبر 2013 10:30
ضربات ناجحة للجيش ضد البؤر الإرهابية بسيناءخلال عملية الجيش بسيناء
كتب أبوزيد كمال الدين:

واصلت القوات المسلحة وعناصر الأمن المركزى مدعومة بغطاء جوى من الهليكوبتر والاباتشى تنفيذ ضرباتها الأمنية الناجحة ضد الأوكار والبؤر الإرهابية التى تتمركز بها العناصر التكفيرية المسلحة والمطلوبين جنائيًا بشمال سيناء.

وقد شنت عناصر الجيش الثانى الميدانى حملات مداهمة جديدة على قرى الظهير والمقاطعة والوادى الأخضر وبالوظة والسكاسكة والمناطق الصحراوية بوسط  سيناء, وقامت بإلقاء القبض على  9 إرهابيين و12 مشتبهًا بهم وتدمير 8 أنفاق و11 عشة، وضبط كميات من الأسلحه الآلية والذخيرة.
وكانت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة قد واصلت ضرباتها لأعمال التهريب من خلال اكتشاف وتدمير 6 أنفاق جديدة بمدينة رفح تستخدم فى تهريب الأفراد والبضائع، إضافة إلى تدمير شبكات خراطيم تستخدم فى ضخ الوقود لقطاع غزة.
وأكد مصدر عسكرى أن عناصر الجيش الثانى

الميدانى كثفت من انتشارها فى مدن العريش والشيخ زويد ورفح  بحثاً عن مرتكبى حادث اغتيال رقيب الشرطة محمد زايد، الذى استشهد بعد أن تعرض لطلق نارى فى الرأس والصدر أثناء عودته لمنزله.
وأضاف أن القوات المسلحة بصدد تنفيذ عمليات موسعة داخل جبل الحلال وتمشيط المناطق المجاوره له لملاحقة العناصر الإرهابية المسلحة، مشيرًا إلى أن الجيش يتخذ كافة التدابير التى يرى أنها تساعد فى الحرب على الإرهاب بما فى ذلك إغلاق الطرق فى ساعات معينة مع تكثيف دوريات الجيش والشرطة على كافة الطرق والمحاور.
من جانبها كثفت قوات الجيش الثالث الميدانى من تواجدها بشاطئ المدخل الجنوبى للمجرى الملاحى للقناة بمدينة بورتوفيق، كما قامت القوات البحرية وحرس الحدود بالسويس بالتواجد بشواطئ خليج السويس بهدف تأمين منطقة خليج السويس.

أهم الاخبار