رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تهديدات بالقتل لأعضاء 6 أبريل بكفر الزيات

الشارع السياسي

الاثنين, 13 يونيو 2011 22:24
الغربية -محمد المسيرى:


تلقى عدد من أعضاء حركة شباب 6 أبريل بكفر الزيات تهديدات بالقتل من سائقى الميكروباصات، على خلفية تنظيمهم وقفة احتجاجية تطالب بمقاطعة الميكروباصات بسبب جشع السائقين.

كان أعضاء الحركة بكفر الزيات قد قاموا بتوفير أتوبيسات لنقل الركاب، بدلاً من الميكروباصات، فقام عدد من السائقين بضرب أحد أعضاء الحركة، داخل موقف السيارات، وعندما قدم العضو بالحركة بلاغاً للشرطة جاء الرد حاسما: "أحمى نفسك..

مش أنت بتاع الثورة". وفق رواية أعضاء الحركة.

وبدأت الأحداث عندما قررت حركة شباب 6 أبريل بكفر الزيات ومجموعة من الطلبة بجامعة طنطا بتنظيم وقفة احتجاجية أمام موقف الميكروباص بكفر الزيات ومحطة القطار اعتراضاً على ارتفاع أجرة الميكروباصات المتوجهه إلى طنطا، بعد استغلال السائقين الظروف التى مرت بها مصر وفترة الامتحانات لرفع

الأجرة.

عقب ذلك تلقى مسئول الحركة بكفر الزيات تهديدات عديدة إما بالضرب تارة أو بالذبح تارة أخرى، وكان آخرها تهديد صباح السبت الماضي عندما سبه أحد السائقين متهماً إياه بقطع الأرزاق ومتوعداً: "أنت مش هتكون أغلى عليا من عيالى وعشان أأكلهم هجيب رقبتك نصين".

وقد أكد مسئول بالحركة بكفر الزيات أن الحركة لن تتراجع عما بدأته هناك من إنهاء جشع السائقين واستغلالهم للركاب البسطاء، مؤكداً أن مقاومة الجشع والطمع ليس قطعاً للأرزاق، بل محاولة لمنع استيلاء فئة ما على حق لا يخصها.

أهم الاخبار