عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الطيران المدنى يكرم المتوفقين من أبناء العاملين

المهندس عبد العزيز
المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى

أقامت وزارة الطيران المدنى بمقر الوزارة الحفل السنوى للمتفوقين علميا من أبناء العاملين بالوزارة تحت رعاية المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران المدنى  وبحضور عدد من قيادات الوزارة وذلك في إطار اهتمام الوزارة بدعم الجانب الاجتماعي والمعنوي للعاملين.

قام الوزير بتقديم شهادات التقدير للطلبة المتفوقين والحاصلين على أعلى الدرجات فى جميع المراحل التعليمية بدءا من شهادة الابتدائية وحتى شهادة إتمام الدراسة الجامعية .

أعرب فاضل عن سعادته للمشاركة فى مثل هذه المناسبات الاجتماعية التي من شأنها دعم التواصل بين العاملين وقيادات الوزارة من خلال مشاركتهم التي تعكس اضطلاع الوزارة بمهامها الاجتماعية، كما حث ابناء العاملين على الاستمرار فى بذل المزيد من الجهد للحفاظ علي التفوق وتوجه بالتهنئة للمتفوقين

وأسرهم متمنيا لهم دوام النجاح، وأشار إلى دور الأسرة فى تحفيز ورعاية الأبناء وتشجيعهم على النجاح لإعداد جيل واعد يدرك قيمة العلم والعمل في إطار من السلوك القويم لـلتمكن من أداء واجبه تجاه وطنه وتحمل المسئوليات الملقاه علي عاتقه .

ومن جهة أخري أعرب الجميع عن سعادتهم بهذا الاحتفال مع التأكيد على الاعتراف بالجميل لكل أولياء أمورهم لمساندتهم حتى تحقق هذا النجاح وأشاروا إلي شعورهم بالفخر والاعتزاز لانتماء أولياء أمورهم لوزارة الطيران المدني.