رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو-وزير التضامن يرفض نهائيا المصالحة مع الإخوان

احمد البرعى
احمد البرعى

كشف هاني مهنا المتحدث الرسمي باسم وزارة التضامن الاجتماعي، عن أن الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن اشترط تأجيل المصالحة مع الإخوان المسلمين إلى أن يتم الانتهاء من تحقيقات النيابة حتى يتم الفرز بين أعضاء الجماعة الشرفاء والآخرين الملوثة أيديهم بالدماء.

وأوضح أن البرعي رفض التصالح مع جماعة الإخوان المسلمين نظرا لتلوث أيديهم بدماء المصريين، مشيرا إلى أنه لو حدثت مصالحة فسوف يتقدم باستقالته الفورية ويعود إلى الشارع ليتظاهر ضد الحكومة الحالية.

وقال مهنا -فى مداخلة هاتفية على فضائية"اون تى فى "فى برنامج"صباح اون"اليوم الثلاثاء-،أن الوزارة كانت قد اتخذت قرارا بحل جمعية الإخوان منذ أكثر من شهرين إلى إنه تم تأخير تنفيذ القرار لحين التشاور

مع الحكومة.

ونوه مهنا إلى أن صندوق التكافل في الوزارة كانت تصرف منه إعانات المصابين والمتضررين في أحداث الكوارث الطبيعية، مشيرا إلى تحول هذا الاتجاه ليتم صرف تلك الإعانات لكل من يتعرض لإرهاب أو يصاب ويستشهد، وذلك بناء على رغبة الدكتور البرعي.
وقال المتحدث باسم وزارة التضامن "إن اللائحة بالوزارة تقر بأن التعويضات لكل متوف 5 آلاف جنيه، وللمصاب 2000 جنيه"، لافتا إلى أن هناك توجها لدى الوزارة بمضاعفة هذه التعويضات.
شاهدالفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=cC7-NoVp5Pc&feature=youtu.be