عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فرسان مصر"يطلق حملة للتصويت بنعم على الدستور

اللواء عبدالرافع
اللواء عبدالرافع درويش

كشف اللواء عبد الرافع درويش، رئيس حزب "فرسان مصر"، الخبير العسكري، عن إطلاق الحزب لحملة للحشد لتمرير التعديلات الدستورية والموافقة عليها فى الاستفتاء الذي سُيجرى عقب الانتهاء من عمل لجنة الخمسين لتعديل الدستور.

وقال رئيس حزب "فرسان مصر" في تصريحات صحفية إن حملة الحزب للحشد لتمرير الدستور والاستفتاء عليه بنعم تبدأ 13 نوفمبر الجاري من محافظة البحر الأحمر، وتنطلق لجميع المحافظات، وتهدف إلى تمرير الدستور بأعلى نسبة ممكنة.
وأوضح "درويش" أن سبب اختيار محافظة البحر الأحمر ومدينة الغردقة كنقطة انطلاق لحملة الحزب لتمرير التعديلات الدستورية، بأنه مساهمة من الحزب لتنشيط السياحة في تلك المحافظة المهمة، وتأكيدا على أن جميع محافظات مصر لها نفس الأهمية، وهي استراتيجية يتبعها الحزب، ويتميز بها عن غيره من الكيانات السياسية الأخرى.
وأشار درويش إلي أن تكليفات صدرت لقيادات وقواعد الحزب بجميع المحافظات بالاشتراك في الحملة بفعاليات تبدأ من المدن الكبرى في المحافظات وتنتهي بالقرى والنجوع، وتستمر حتى تمرير التعديلات الدستورية.
وأكد "درويش" أن أهم أسباب إطلاق حملة "فرسان مصر" لتمرير التعديلات الدستورية، هو الاستمرار في خارطة الطريق التي أعلن عنها الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع، نائب رئيس الوزراء، ودعمها لاستكمال باقي خطواتها من انتخابات برلمانية ورئاسية، لافتا إلى التزام الحزب بخارطة الطريق ودعمه لها.