رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مرشد لحكومة الببلاوى :"اصحوا من النوم"

الشارع السياسي

السبت, 09 نوفمبر 2013 12:19
مرشد لحكومة الببلاوى :اصحوا من النومالدكتور مجدى مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر
كتبت سارة سمير وهدير شعراوى وسيد العبيدى :

أكد الدكتور مجدى مرشد نائب رئيس حزب المؤتمر على أن عدم حضور عمرو موسى الرئيس الشرفى لـ"حزب المؤتمر" لمؤتمر ثورات الشباب نظرا لارتباطه بلجنة الخمسين, مشيرا إلى أن موسى اعتذر مساء أمس عن عدم الحضور .

وأضاف مرشد فى تصريحات خاصة لبوابة الوفد, على هامش مؤتمر العام الأول لشباب حزب الدستور تحت عنوان "ثورات الشباب .. هدم الفساد وبناء الأمجاد", أن أبرز ما توصلت إليه لجنة

الخمسين هو الغاء مجلس الشورى، موضحا أنه فى نهاية الأسبوع سيتم طرح المسودة الرئيسية للدستور وإرسالها للرئيس المؤقت عدلى منصور, وبعدها سوف يقرر متى سيتم الاستفتاء عليه .
وتوقع نائب رئيس حزب المؤتمر أن تزيد نسبة الحضور للتصويت على دستور 2013 عن 50 % وأن تكون نسبة التوافق علية  70 % ، وشن مجدى هجوما
شديدا على حكومة الببلاوى, قائلا "اصحوا من النوم .. انتم أمامكم فرصة ذهبية الآن لتثبتوا وجودكم".
وعلق مرشد على مسائلة المصالحة التى يتم طرحها من قبل بعض الأشخاص مع الإخوان, قائلا "على جماعة الإخوان أن تعترف بثورة 30 يونيو أولا, وأن تنخرط مع فصائل الشعب المصرى ويجب سحب كل العنف والتوقف عن التظاهرات وأعمال العنف فى الشارع" .
وحول ترشيح الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع  ونائب أول رئيس مجلس الوزراء للرئاسة, قال "إن حزب المؤتمر سيدعمه هو أو أى مرشح يتفق عليه جموع الشعب".

أهم الاخبار