أبو مازن يصل القاهرة غدا السبت

الشارع السياسي

الجمعة, 08 نوفمبر 2013 11:40
أبو مازن يصل القاهرة غدا السبتالرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن
متابعات

يصل إلى القاهرة غدا "السبت" الرئيس الفلسطينى محمود عباس أبومازن في زيارة تستغرق ثلاثة أيام يلتقي خلالها الرئيس المؤقت عدلي منصور، والفريق أول عبد الفتاح السيسي، نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربى

والدكتور نبيل فهمي، وزير الخارجية، والدكتور نبيل العربي، أمين عام جامعة الدول العربية، وفضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.
وقال بركات الفرا، سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها بجامعة الدول

العربية، فى تصريح له اليوم إن الرئيس عباس سيصل غدا السبت ، وسيلتقى الرئيس عدلي منصور الأحد لاطلاعه علي تطورات الأوضاع علي الساحة الفلسطينية والانتهاكات الاسرائيلية المستمرة للقدس والمسجد الاقصي، ونتائج مباحثاته مع وزير الخارجية الامريكي جون كيري في بيت لحم خاصة ما يتعلق بموضوعات المفاوضات مع الجانب الإسرائيلي .
وأضاف الفرا أن الرئيس الفلسطيني سيلتقى أيضا الفريق أول عبد الفتاح السيسي، والدكتور نبيل فهمي لبحث العلاقات الثنائية وتطورات الاوضاع على الساحة الفلسطينية خاصة الملف السياسى وإطلاعهما على نتائج مباحثاته مع كيرى .
وأوضح أن الرئيس سيلتقى أيضا مع فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب لتهنئته بالعام الهجري الجديد والتباحث حول الاوضاع في فلسطين وما تقوم به إسرائيل من انتهاكات في القدس والمسجد الأقصي، وسيلتقى فى نهاية الزيارة بعدد من كبار الصحفين والساسة وقادة الرأى لإطلاعهم على أخر التطورات على الساحة السياسية الفلسطينية .

أهم الاخبار