رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأمن الوطنى بغزة ينفى إخلاء مواقعه على حدود مصر

الشارع السياسي

الأحد, 03 نوفمبر 2013 09:37
الأمن الوطنى بغزة ينفى إخلاء مواقعه على حدود مصر
متابعات:

نفى مصدر أمني بقطاع غزة ما تردد عن إخلاء قوات الأمن الوطني لمواقعها على الحدود مع مصر خشية شن جيش الاحتلال الاسرائيلي لغارات على منطقة الأنفاق جنوب قطاع غزة.

وأكد المصدر استمرار انتشار قوات الأمن الوطني على الشريط الحدودي مع مصر ، وقال "قواتنا منتشرة كالمعتاد في مواقعها ولكن مع أخذها أقصى درجات الحيطة والحذر ضمن خطة الطوارئ التي وضعتها وزارة الداخلية خشية أي تصعيد من قبل قوات الاحتلال".

وكانت وزارة الداخلية والأمن الوطني في حكومة غزة أعلنت أمس أنها

وضعت خطة طوارئ متكاملة لمواجهة العدوان الاسرائيلي المتواصل على قطاع غزة وتقوية الجبهة الداخلية وتحصينها وتوفير الاحتياجات الأساسية لأبناء الشعب الفلسطيني.

بدوره ، أكد إسلام شهوان الناطق باسم وزارة الداخلية في غزة أن هذه الأنباء "غير صحيحة ولا نعلم مصدرها" ، مناشدا وسائل الإعلام إلى "توخي الحذر والانتباه في نقل أية أخبار تتعلق بالشان الداخلي خاصة فيما يتعلق بالصراع مع الاحتلال حفاظا على الجبهة الداخلية من

الاشاعات والاخبار غير الصحيحة".

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى إخلاء قوات الأمن الوطني لمواقعها على الحدود مع مصر بعد تحذير من قصف إسرائيلي محتمل لمنطقة الأنفاق جنوب قطاع غزة.
وتشهد أجواء قطاع غزة تحليقا مكثفا لطيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي والاستطلاع وسط توتر بالغ عقب اكتشاف جيش الاحتلال لنفق للمقاومة يمتد من خانيونس جنوب قطاع غزة الى الاراضى المحتلة عام 1948 لمسافة 5ر2 كم في 13 أكتوبر الماضي ، وتصدى كتائب القسام الجناح العسكري لحماس والتي تبنت بناء النفق ليل الخميس - الجمعة لتوغل عسكري إسرائيلي شرق خانيونس ما أسفر عن استشهاد 4 من عناصرها وإصابة خمسة عسكريين إسرائيليين وصفت إصابة أحدهم بالخطرة.

أهم الاخبار