رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تحسن الأوضاع في مصر في ظل تنفيذ خارطة الطريق

قام السفير أيمن كامل،
قام السفير أيمن كامل، القنصل العام في سيدني

قام السفير أيمن كامل، القنصل العام في سيدني، بزيارة شبكة SBS الإعلامية والالتقاء بعدد من المسئولين القائمين على إدارة الشبكة الإعلامية والقنوات التلفزيونية والاستديوهات الإذاعية,

كما أدلى بحديث لتوضيح الأوضاع السياسية فى مصـر وطبيعة الدور الذى تقوم به مختلف المؤسسات لتنفيذ الاستحقاقات الديمقراطية المقبلة.
وقال "كامل" إن مصر تسير حالياً على طريق التقدم والاستقرار، وأننا نتطلع فى هذه المرحلة لبناء مصر حديثة ديمقراطية يشارك فيها جميع المصريين فى عملية تحديد مستقبل بلادهم.
موضحاً أن الحكومة الانتقالية بصدد تنفيذ بنود ومراحل خارطة المستقبل، واستكمال بناء المؤسسات الديمقراطية للدولة، ومؤكداً أن الحراك السياسى الذى عاصرناه خلال الفترة الماضية يعكس إصرار الشعب المصرى على المضى قدماً فى المسار الديمقراطى الذى بدأه منذ ثورة 25 يناير.

ومن جانب آخر، أجرى خالد ثروت، سفير مصر بالأردن، حديثاً تليفزيونيا مع قناة  ANB العربية؛ حيث تناول التطورات السياسية التي شهدتها مصر منذ قيام ثورة 25 يناير وحتى الآن، موضحاً الأسباب التي دفعت الشعب المصري للثورة مجدداً في 30 يونيو.
وأشار ثروت إلى تحسن الأوضاع الداخلية في مصر في ظل تنفيذ خارطة الطريق، وعمل لجنة الخمسين لإعداد الدستور مما انعكس ايجابيا على الوضع الأمني والاقتصادي، واستعرض مراحل خارطة الطريق، مشدداً على التزام الحكومة بها وصولاً لاكتمال البناء الديمقراطي.