رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"عبدالنور": الإعلام يحتاج الدقة فى نقل الأخبار الأمنية

الشارع السياسي

الأحد, 12 يونيو 2011 13:54
القاهرة - أ ش أ:


جدد وزير السياحة منير فخرى عبدالنور اليوم الاحد تأكيده على أن السياحة قضية وطن، مناشدا وسائل الاعلام توخى الحرص والدقة فى نقل المعلومات وبخاصة تلك التى تتعلق بالحالة الامنية لأن تلك الاخبار هى التى تدفع إلى تشجيع أو عدم قدوم السائحين إلى مصر. وقال عبدالنور، فى مؤتمر صحفى اليوم الأحد بمناسبة إطلاق حملة "كلنا هنشوف مصر" بالتعاون مع وزارة الطيران المدني والبنك الاهلى المصرى وموبينيل: إن الدخل السياحى يؤثر

بشدة على الاقتصاد المصرى، لذا يجب العمل على استعادة الحركة السياحية بالصورة التى كانت عليها قبل الثورة من أجل إنعاش الاقتصاد المصرى واستعادة قوته.

وأضاف أن الاقتصاد المصرى لن يستطيع الاستغناء عن السياحة لأنها وقناة السويس حجرا الزاوية فى الدخل من العملات الصعبة لمصر وهو ما نعتمد عليه بقوة فى اقتصادنا القومى.

وأشار إلى أنه كان فى

جولة فى فرنسا وايطاليا خلال الاسبوع الماضى ولمس هناك حالة من القلق من الحالة الأمنية فى مصر والتى كان السبب فى نقلها بالصورة الحالية الاعلام الذى قام بتضخيم الاحداث بصورة مبالغ فيها، مشيرا إلى أنه منذ قيام ثورة 25 يناير وحتى اليوم لم يكن هناك أية حوادث ضد أى من السياح.

وأوضح وزير السياحة أن مبادرة اليوم التى أطلقتها وزارة الطيران المدنى تدل على تضافر الجهود فى الوزارات المختلفة والقطاع الخاص بالإضافة إلى استتباب الامن واستقرار الاوضاع فى مصر لاستعادة ثقة السائحين فى المقصد السياحى المصرى وفى السياحة المصرية.

أهم الاخبار