رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موقع إخبارى ...

المحظورة خططت لاستخدام "كلاب" ضد الأمن

الشارع السياسي

الجمعة, 01 نوفمبر 2013 09:22
المحظورة خططت لاستخدام كلاب ضد الأمن
متابعات:

زعم الموقع الإخبارى "هافينجتون بوست"، فى نسخته الفرنسية، أن "الإخوان" المحظورة كانوا يخططون لاستخدام "كلاب صغيرة" كقنابل لتفجيرها لاستهداف قوات الأمن والجيش خاصة فى ميدان التحرير بالقاهرة.

وأشار الموقع اليوم الجمعة إلى أنه تم إنقاذ ثلاثة من الجرو قبل أن يتم سكب البنزين عليهم وإشعالهم إلى جانب مواد تفجيرية أخرى يتم زرعها على أجسادهم من أجل إيقاع خسائر في قوات الأمن المصرية.
وأضاف أن إحدى منظمات الدفاع عن الحيوانات في الولايات المتحدة أطلقت نداء لإنقاذ الكلاب وإيجاد عائلة

تتبناهم بالولايات المتحدة، موضحة أن شخصا يدعى "كليو" مقيم بالقاهرة وجه هذا النداء لجمعيات حقوق الحيوان بعد أن كشف عن أن عناصر من جماعة "الإخوان" المحظورة كانوا على وشك إشعال النار فى ثلاثة من الجرو في ميدان التحرير فى مواجهة مع قوات الجيش.
وقال كليو– بحسب الموقع – إن عشرة رجال ملتحين جمعوا أكثر من 20 جروا وسكبوا عليهم البنزين لإشعالهم فى عناصر الأمن
والجيش، لاستخدامهم ك"كرات نارية"، داعيا إلى إنقاذ الكلاب الثلاثة.
ونقل الموقع الإخبارى عن منظمة الدفاع عن الحيوان "بيتا ريسك" أنها قامت بالاتصال بإحدى المواطنات فى مصر والتى تعمل كمدافعة عن حقوق الحيوان وتم نقل الكلاب الثلاثة إلى نيوجيرسى بالولايات المتحدة.
وأوضح الموقع أن المنظمة الأمريكية "بيتا" ردت بعنف على تلك المعلومات، مشيراً إلى أن أي شخص يفتقر إلى الإنسانية لا ينبغى أن يقدم على إشعال النار في الحيوانات الأليفة حتى فى مواجهة العدو.
وأكد أن الحيوانات ليست أدوات حرب أو أحزمة ناسفة وأن "أي شخص قادر على القيام بأعمال عنف، فإنه يجب النظر له على انه مختل نفسيا واعتباره تهديدا للبشرية".

أهم الاخبار