رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب رئيس جامعة الأزهر يطالب باستمرار الأمن داخل الجامعة

الدكتور احمد حسني
الدكتور احمد حسني نائب رئيس جامعة الأزهر

طالب الدكتور احمد حسني نائب رئيس جامعة الأزهر باستمرار القوات الأمنية داخل حرم جامعة الأزهر لعدة أيام لحين هدوء الأوضاع داخلها .

وقال حسني  في تصريح خاص لقناة الأولى بالتلفزيون المصري اليوم الأربعاء إن هؤلاء الطلاب يريدون تدمير جامعة الأزهر وعقب ذلك سيدمرون عدد من الجامعات الأخرى ، لافتا إلى أنه عمل منظم ويستهدف جامعة تلو الأخرى.
ودعا نائب رئيس الجامعة الحكومة بالتدخل بقوة تجاه هؤلاء الذين يحاولون تخريب كل ما هو صالح في المجتمع ومنها الجامعات المصرية ، مستنكرا اقتحام مكاتب رئيس الجامعة النواب والقيادات الأخرى من قبل مجموعة من الطلاب المنتمين لجماعة"الإخوان" .
وأوضح أن كاميرات المراقبة رصدت مجموعة من المعاهد الأزهرية وطلاب جماعة الإخوان المسلمين وهم يقومون بأعمال تخريبية ، لافتا إلى أن من

هو مقيد داخل الجامعة سيتخذ ضده إجزاءات مشددة من الممكن أن تصل إلى الفصل النهائي .
وكان مصدر أمنى بوزارة الداخلية صرح بأن النيابة العامة أصدرت قرار بالسماح لقوات الشرطة بالدخول إلى حرم جامعة الأزهر والتعامل مع التداعيات التي تشهدها حاليا.
وأوضح المصدر أن ذلك يأتي في ظل متابعة الأجهزة الأمنية لقرارات النيابة العامة بشأن ما تشهده جامعة الأزهر من تداعيات وبناء على طلب رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد بدخول قوات الشرطة للحرم الجامعي لحماية الأرواح والممتلكات العامة .