رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نائب رئيس جامعة الأزهر يطالب باستمرار الأمن داخل الجامعة

الشارع السياسي

الأربعاء, 30 أكتوبر 2013 13:58
نائب رئيس جامعة الأزهر يطالب باستمرار الأمن داخل الجامعةالدكتور احمد حسني نائب رئيس جامعة الأزهر
متابعات :

طالب الدكتور احمد حسني نائب رئيس جامعة الأزهر باستمرار القوات الأمنية داخل حرم جامعة الأزهر لعدة أيام لحين هدوء الأوضاع داخلها .

وقال حسني  في تصريح خاص لقناة الأولى بالتلفزيون المصري اليوم الأربعاء إن هؤلاء الطلاب يريدون تدمير جامعة الأزهر وعقب ذلك سيدمرون عدد من الجامعات الأخرى ، لافتا إلى أنه عمل منظم ويستهدف جامعة تلو الأخرى.
ودعا نائب رئيس الجامعة الحكومة بالتدخل

بقوة تجاه هؤلاء الذين يحاولون تخريب كل ما هو صالح في المجتمع ومنها الجامعات المصرية ، مستنكرا اقتحام مكاتب رئيس الجامعة النواب والقيادات الأخرى من قبل مجموعة من الطلاب المنتمين لجماعة"الإخوان" .
وأوضح أن كاميرات المراقبة رصدت مجموعة من المعاهد الأزهرية وطلاب جماعة الإخوان المسلمين وهم يقومون بأعمال تخريبية ، لافتا
إلى أن من هو مقيد داخل الجامعة سيتخذ ضده إجزاءات مشددة من الممكن أن تصل إلى الفصل النهائي .
وكان مصدر أمنى بوزارة الداخلية صرح بأن النيابة العامة أصدرت قرار بالسماح لقوات الشرطة بالدخول إلى حرم جامعة الأزهر والتعامل مع التداعيات التي تشهدها حاليا.
وأوضح المصدر أن ذلك يأتي في ظل متابعة الأجهزة الأمنية لقرارات النيابة العامة بشأن ما تشهده جامعة الأزهر من تداعيات وبناء على طلب رئيس الجامعة الدكتور أسامة العبد بدخول قوات الشرطة للحرم الجامعي لحماية الأرواح والممتلكات العامة .

أهم الاخبار