عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مرتضى:مرشحو الرئاسة ممولون من الخارج

اتهم المستشار مرتضى منصور المرشح المحتل لرئاسة الجمهورية في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" منافسيه بأنهم يتلقون تمويلات من الخارج للانفاق علي حملاتهم الدعائية ، وعلى المناظرات والمؤتمرات التي يعقدونها في أفخم الفنادق المصرية .

وقال " لم أحضر المناظرة بين المرشحين للرئاسة التي نظمها مركز الشرق للدراسات الإقليمية مؤخراً لأنني لم أتلق دعوة إليها ، وحتى لو تمت دعوتي فلن أحضر لأنني لا أعرف من أين أتت الأموال التي تم إنفاقها على هذه المناظرة.. هل أتت من أمريكا أم قطر.. لا أعلم".
وقال منصور انه يقوم باعداد "سي دي "وكتاب عن سيرته الذاتية ،وتاريخ مصر منذ عام 1968وحتي اليوم ،وسيتم توزيعهما على المواطنين قريباً بعد الانتهاء من تجهيزها .
وتابع منصور: "ستتضمن حملتي الانتخابية جولات في بعض المحافظات، وأثق بأنني وجه معروف بين الناس إلى حد ما، غير هؤلاء المرشحين الذين (لو مشوا في الشارع محدش هيعرفهم)، عبلى حد قوله.
وختم تصريحاته قائلاً: "المرشح لأي منصب يجب أن يكون في مكانه الطبيعي بين الناس وليس في القاعات المكيفة، ففي أول مؤتمر جماهيري عقدته الشهر الماضي بمحافظة الدقهلية حضر أمامي عدد غفير وصل إلى حوالي 50 ألف مواطن وهو ما أثار الذعر في قلوب المنافسين الآخرين".