رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غالي يرد على "صحفيون باعوا ذمتهم للبترول"

الشارع السياسي

السبت, 11 يونيو 2011 20:14


أكد غالي محمد مدير تحرير مجلة المصور أن ما جاء في موضوع "بالأسماء.. صحفيون باعوا ذمتهم للبترول"، والذي نشر يوم الجمعة 10 يونيو 2011 نقلاً عن صحيفة "صوت الأمة"، لا أساس له من الصحة، وأن القول إن اسمه جاء في بلاغ الدكتور إبراهيم يسري المحامي والدكتور إبراهيم زهران عار تماماً من الصحة.

وأوضح غالي محمد قائلاً: "سبق أن اطلعت على نص البلاغ الذي يحمل رقم 6706، ولم يأت فيه اسمي بأي شكل من الأشكال، وبالتالي فإن صحيقة "صوت الأمة" قد أقحمت اسمي ضمن هذا

البلاغ، ولذا أطالب الصحيفة بأن تنشر صورة البلاغ الذي يتضمن اسمي، وسوف احتفظ بحقي القانوني حيال ذلك. ومن ثم فإن الادعاء بأنني عينت زوجتي في شركة "جاسكو" للتستر على انحرافات وزارة البترول في فترة تولي سامح فهمي الوزارة، فهذا كذب، لأن إجراءات تعيين زوجتي في شركة جاسكو تمت في عام 1999، أي قبل تولي سامح فهمي وزارة البترول، وتم ذلك في وقت تولي الدكتور حمدي البمبي الوزارة، وتم
ذلك بعيداً عنه أيضاً".

وأضاف غالي: "كما أن الادعاء بأنني عينت سائقي الخاص في شركة "إيجاس"، فإنني اطالب الصحيفة بذكر اسم هذا السائق والمستند الذي يقول إنني قمت بتعيينه. وكما هو معروف، فإن تعيين أي شخص بالواسطة يكتب أمامه اسم من قام بالتوسط لتعيينه".

وأكد غالي محمد أن ما نشره متضمناً افتراءات هدفها المساس بسمعته ومهنيته، "يأتي في سياق حملة يديرها البعض لتصفية حسابات شخصية أو للنيل من الشرفاء الذين كافحوا ضد الفساد بمفردهم في وقت كان مبارك في أوج سلطته، بينما كان الذين يتشدقون الآن بالشرف يحصلون على مكاسب ومنافع من النظام الساقط".

وشدد غالي على أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقه وتوقف الكاذبين عند حدهم.

أهم الاخبار