عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الشراكة الوطنية" يطالب بإعادة تأهيل الشرطة

 نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

دشن عدد من الشخصيات العامة والنشطاء السياسيين، "تيار الشراكة الوطنية"، اليوم الأربعاء، بمركز إعداد القادة، وبحضور عدد كبير من النخب والشخصيات السياسية والاجتماعية، وممثلين عن كل فئات المجتمع.

وطرح شادى الغزالى حرب, رؤية تيار الشركة الوطنية فى الحياة السياسية فى التوقيت الحالى بتأكيده على أهداف ومبادئ ثورتي 25 يناير و30 يونيه، بعيداً عن أي تيارات تسعى لتشويه أي منهما، ويجد في الشراكة الوطنية بين القوى المحركة لثورة الشعب المصري، سبيلاً للتقدم بمصر للمستقبل.
وأكد الغزالى أن ضرورة تخلى الحكومة عن الأيدى المرتعشة التى تتواجد فيها من أجل وضع خطط مستقبلية يكون من شأنها تحقيق مبادئ وأهداف الثورة ومطالبها التى راح ضحيتها الآلاف من الشهداء والمصابين, مؤكدين فى الوقت ذاته على رفضهم القاطع  لقانون التظاهر الذى وضعته حكومة د. حازم الببلاوى، مطالبين فى الوقت ذاته بتفعيل مواد مكافحة الإرهاب

بقانون العقوبات لمواجهة أى أعمال إجرامية من شأنها التسبب فى أى خلل أمنى فى الشارع المصرى.
فى السياق ذاته  أكد الغزالى أن التيار يسعى لضرورة تطبيق قانون العدالة الانتقالية وتفعيل الحد الأدنى والأقصى للأجور  بالإضافة إلى تأهيل جهاز الشرطة والعمل على تغير قيادتها وإتاحة الفرصة لرجال أمن يؤمنون بالحريات, ويتغلبون على أسليب القهر والعدوان الذين يسلكها فى الفترة الحالية وأيضا وضع اللوازم القانونية لتعديل قانون الشرطة.
وحضر مراسم التدشين كل من جورج اسحاق ونجيب ساويرس وحسام عيسى وايناس عبد الدايم ومجموعة من شباب القوى الثورية.
شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=MMVba8kdUd0&feature=youtu.be