رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اتهامات متبادلة بين اتحاد الطلاب ورئيس جامعة دمياط

جامعة دمياط
جامعة دمياط

تبادل رئيس اتحاد طلاب جامعة دمياط الاتهامات مع القائم بعمل رئيس الجامعة حول تخصيص أرض لأعضاء هيئة التدريس من الأرض المخصصة لبناء كليات الجامعة.

وأكد إسلام أبو المعاطي رئيس اتحاد طلاب جامعة دمياط أن الدكتور علي فتحي حمايل القائم بعمل رئيس جامعة دمياط أعلن في برنامجه الانتخابي تخصيص 5 أفدنة من أرض الجامعة لبنائها عمارات سكنية ونوادي ترفيهية لكسب ولاء وأصوات أعضاء هيئة التدريس وأن هذا اعتداء صريح علي حقوقا الطلاب لأن الأرض مخصصة لبناء كليات ومدرجات متسعة ومراكز تدريب وغيرها.
بينما أكد الدكتور علي أبو الحمايل أن مجلس الجامعة وافق في جلسته المنعقدة في شهر سبتمبر الماضي على تخصيص مساحة 5 أفدنة لبناء إسكان لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والموظفين بعد دراسة الموقع هندسيا وقانونيا وذلك

بتمويل من بعض البنوك وليس للجامعة اى دخل فى تمويل المساكن وتكون بحق الانتفاع منعا لاى تصرف بالبيع او خلافة للمساكن ويتم التقسيط على 25سنة وانا لم أتقدم بالحصول على شقة ويتم عمل مجلس ادارة من المعيدين والمدرسين المساعدين والأساتذة والموظفين لوضع شروط المباني مع المستشار الهندسى وايضا شروط التقدم للتمليك بحق الانتفاع .
وأضاف أن المساحة خارج مخطط مبانى جامعة دمياط وتتبع مزرعة كلية الزراعة مثل كل الجامعات وهذا اذا تم يعتبر انجازًا من إنجازات جامعة دمياط .