رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بلاغ للمدعى العسكرى يتهم "أحمد منصور"بالتطاول على"السيسى"

الشارع السياسي

الاثنين, 07 أكتوبر 2013 08:35
بلاغ للمدعى العسكرى يتهم أحمد منصوربالتطاول علىالسيسى أحمد منصور الإعلامي بقناة الجزيرة
كتبت - أمانى صبحى:

تقدم د.سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل إلى المدعي العام العسكري ضد أحمد منصور الإعلامي بقناة الجزيرة لتطاوله وإساءته للجيش المصري والقائد الأعلي للقوات المسلحة وتنديده باحتفالات الشعب المصري بانتصارات ٦أكتوبر.

وقال صبري في بلاغه، إن أحمد منصور، الذي وصفه بعميل قطر الإخواني، دأب على نشر سمومه وتحريضه على جيش مصر العظيم وقادته وضباطه وجنوده، عبر "تويتر" بأسلوب متدنٍ لا

يرقى إلا لمستوى الخيانة والعمالة، قائلا: في الوقت الذي كان جنود السيسى يقتلون معارضيه بالرصاص الحي في أنحاء مصر، كانت الراقصات والمطربات يقمن بهز أجسادهن أمام قادة الانقلاب، السيسي الذي لم يطلق على الإسرائيليين رصاصة في حياته يتاجر بذكرى 6 أكتوبر ودماء الشهداء.
وأضاف: إن أحمد منصور معروف
بأنه أحد أعضاء تنظيم الإخوان في مصر، وما نشره لم يقصد منه سوى الإساءة وإهانة قادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم وكذلك تعمده ترهيب المواطنين الآمنين وتكدير الأمن العام بنشر أخبار كاذبة من شأنها أن تحدث الفتنة والانقسام في البلاد، وهو ما يشكل الجرائم المنصوص عليها بأحكام قانون العقوبات وقانون المحاكم العسكرية.
وقدم صبري حافظة تحوي المستندات التي تؤيد بلاغه وطلب التحقيق في الواقعة تمهيدًا لإحالة أحمد منصور للمحاكمة العسكرية عن الجرائم المقدم أدلتها بحافظة المستندات.

أهم الاخبار