عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيسى لا يمارس اى دور استثنائى

العقيد أركان حرب
العقيد أركان حرب أحمد محمد علي

أكد العقيد أركان حرب أحمد محمد علي المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، أن وزير الدفاع الفريق عبد الفتاح السيسي لا يمارس أي دور استثنائي أو سياسي،و لا يمارس مهام رئاسة الجمهورية من الخلف، قائلا: "السيسى شخصية عسكرية منضبطة ويعلم قدر الآخرين وداعم للدولة المصرية ومؤسسة الرئاسة فى إطار دوره".

وقال المتحدث العسكري -في مقابلة مع فضائية"سكاي نيوز العربية"اليوم الأحد، أن الجيش المصري يقاتل في سيناء منذ 7 أغسطس 2012 وخلال الأسابيع القليلة الماضية حقق انتصارات كبيرة، وطهر جزءا كبيرا من سيناء من البؤر الإرهابية.
وأضاف أن القوات المسلحة مستمرة في عملياتها بسيناء لحين تطهيرها بالكامل، قائلا:" مصر دولة ليست كافرة ولن نسمح بتواجد التكفيريين على أرض مصر".
وعلق المتحدث العسكرى على الفيديوهات المسربة للفريق أول عبد الفتاح السيسى خلال اجتماعه مع ضباطه، قائلا: "إن الفريق السيسى

منذ توليه منصب وزير الدفاع وهو يلتقى بضباط الأسلحة يتحاور معهم كأب يتحدث مع أبنائه ويستمع إلى آرائهم".

وتابع: "هناك تعليمات من القوات المسلحة بأن يتم نسخ سيديهات من هذه اللقاءات وعرضها على الأفراد الموجدين فى الوحدات ليعرفوا ما يدور حولهم، ووسط انتشار العديد من السيديهات قد يكون هناك شخص ما ضعيف وقع فى يده هذا التسجيل".
وأختتم العقيد أركان حرب أحمد محمد علي لقائه على أن القوات المسلحة يعملون لصالح مصر وليس لدينا سوى الانتماء للون الأحمر والأبيض والأسود العلم والأمن القومى المصرى.


شاهد الفيديو