رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..

الببلاوى:الشعب يعمل مع جيشه لبناء دولته المدنية

الشارع السياسي

الأحد, 06 أكتوبر 2013 11:18
الببلاوى:الشعب يعمل مع جيشه لبناء دولته المدنيةالدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء
كتبت-امانى صبحى:

وجه الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، التهنئة  للشعب في ذكرى السادس من أكتوبر 1973، مؤكدا التحام الشعب مع قواته المسلحة لإعادة بناء دولته المدنية الديمقراطية.

وقال الببلاوي- في كلمة له إلى الشعب المصري اليوم الأحد-" لم يكن هذا الانتصار سهلًا أو ميسرًا، بقدر ما كان محنة واختبارًا، دفعنا أثمانها في الجهد والإعداد مع العرق والدموع، كما روته دماء شهدائنا الأبرار مع عزم وتصميم من الجنود والقادة، ويشاء العلى القدير أن يستشهد في ذكرى

ذلك اليوم رئيس البلاد وقائدها بأيدٍ غادرة رحم الله شهدائنا وأسكنهم فسيح جناته".
وأوضح الببلاوى أن الاقتصاد المصرى هو مشكلتنا الكبرى, مطمئنا الشعب المصرى بأن الاقتصاد بدأ يتماسك ويستعيد صحته، مشيرا إلي أن تفدم الاقتصاد لا يتحقق بمنحة من السماء إنما بالعمل الجاد.
ووصف مساعدات الدول العربية الشقيقة بأنها تدعم المسيرة المصرية وتساهمت في تعافى الاقتصاد المصري، مؤكدا أن السوق استعادت تفاؤلها
كما تظهره المؤشرات في زيادة الاحتياطي النقدى، واستقرار أسعار الصرف وتحسنها، وازدهار البورصة، ورفع القيود من الدول الأجنبية على حظر السياحة إلى مصر أو تخفيفه.
وأضاف الببلاوي: "لقد بدأت مسيرتنا الحالية في ظل أوضاع أمنية بالغة القلق والاضطراب، وبفضل من الله ومع جهود رجال الشرطة ومساندة القوات المسلحة ودعم الشعب، استعادت البلاد، إلى حد بعيد، الطمأنينة والأمان، وإن ظلت اليقظة مطلوبة، كما ما تزال المخاطر تلوح بعناصرها الخبيثة، وأن فقدت الكثير من قواها".
واختتم كلمته بأن مصر تنادى أبناءها بالعودة إلى حضنها، بلا انقسام أو شقاق، مع التطلع إلى المستقبل، ولنا في روح أكتوبر الملاذ والخلاص.


شاهدالفيديو..
 

 

أهم الاخبار