عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلاغ للنائب العام يطالب بإحالة زوجة المعزول للجنايات

بوابة الوفد الإلكترونية

تقدم رئيس حركة الوفاق الوطنى عبد العزيز فهمى ببلاغ للمستشارهشام بركات ضد زوجة الرئيس السابق محمد مرسى  السيدة نجلاء على محمود وشقيق زوجته السيد محمود على محمود.

واتهم البلاغ الرئيس المعزول محمد مرسى بإصدار قرارات عفو منعدمة وباطلة الهدف منها تحقيق منافع لأقاربه وأعضاء من الجماعة المحظورة والإرهابية حيث أصدر قرار بالعفو عن شقيق زوجته على الرغم من اتهامه بقضية رشوة رقم 2009 لسنة 355 ومحكوم علية بثلاث سنوات.
وقال البلاغ إن زوجة الرئيس المعزول السيدة نجلاء على محمود قامت بتكوين تنظيم نسائى بقيادة ابنها وزوجة نائب المرشد السابق خيرت الشاطر وحاول التنظيم التشويش على لجنة الخمسين للدستور من خلال تنظيم

وقفات احتجاجية ومسيرات أمام مجلس الشورى فضلا عن مواجهتين لقوات الأمن أثناء المسيرات غرار على ما فعلتة مسيرات الجماعة فى الايام الماضية.
وطالب البلاغ  بإصدار أمر بضبط واحضار لزوجة الرئيس المعزول واحالتها لمحكمة الجنايات بتهمة التحريض على العنف والمظاهرات ضد مؤسسات الدولة وايضا وقف شقيق زوجة الرئيس المعزول محمود على عن العمل تطبيقا للقانون المدنى والقانون 47 والتحفظ عليه لحين إصدار قرار من رئيس الجمهورية بإلغاء العفو عنه.