عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمريكا استخدمت الإخوان لتنفيذ"الشرق الأوسط الجديد"

اسلام الكتاتنى
اسلام الكتاتنى

قال إسلام الكتاتنى, أحد الأعضاء المنشقين عن تنظيم الإخوان, إن الإخوان انتحروا سياسيا فى 30يونيو, والشعب سيفتك بهم إذا تظاهروا فى 6أكتوبر, مشيرا إلى أن المواجهة الأمنية لتنظيم الإخوان لاتكفى.

وأكد الكتاتنى - فى حوار ببرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الثلاثاء – أن الإخوان خرجوا عن منهج حسن البنا "مؤسس الجماعة", موضحا أن الإخوان بعد عزل مرسى انقسموا إلى 4 فئات, الأولى فقدت الثقة فى قياداتها والثانية اتجهت للعنف والثالثة انطوت على نفسها والرابعة تقوم بمراجعات فكرية.
وشدد الكتاتنى على ضرورة احتواء الدولة لشباب الاخوان المنشق و تجديد الخطاب الدينى, مضيفا ان معالجة التطرف تحتاج جهد كبير من وزارة التربية

والتعليم والشباب والاوقاف واجهزة الاعلام.
واوضح انه رفض حضور لقاء حركة ا"خوان بلا عنف" مع أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية المصري،المسلمانى اليوم مع شباب الاخوان المنشقين , مؤكدا ان شباب الاخوان لا يسعى لعودة الجماعة للحكم مرة اخرى , فلا مصالحة فى الدماء.
واشار الكتاتنى إلى أن أمريكا استخدمت الإخوان لتنفيذ مخطط الشرق الاوسط الجديد, وبإسقاط الاخوان تم وقف هذا المخطط ويجب الوقوف بجانب الجيش لمواجهة هذه المؤامرة.


شاهد الفيديو: