رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

من أجل إنقاذ الجماعة

فيديو-السيناوى: مباحثات إخوانية للخروج من الأزمة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 17 سبتمبر 2013 18:47
فيديو-السيناوى: مباحثات إخوانية للخروج من الأزمة
كتبت – نرمين عشرة:

أكد الكاتب الصحفى عبد الله السناوى، أن لقاء الكاتب الصحفى الكبير محمد حسنين هيكل مع الدكتور محمد على بشر، وزير التنمية المحلية السابق والقيادى الإخوانى، والدكتور عمرو دراج، القيادى بحزب الحرية والعدالة، كان بناء على طلبهما وليس بطلب من "هيكل" وأن اللقاء تناول الحديث عن حرق مكتبته فى "برقاش" وأنه طالبهم بالاعتراف بثورة 30 يونيو.

واعتبر السناوى، خلال اتصال هاتفى أجراه ببرنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة" اليوم الثلاثاء، زيارة بشر، لـ" هيكل" بأنه محاولة من تنظيم الإخوان للبحث عن مخرج من مأزقهم إلى الحياة السياسية، مشيرا إلى أنهم حاولوا تبرئة أنفسهم مما قام به  الإخوان بحرق وثائق مهمة ومراسلات داخل مكتبة هيكل.
وأوضح السناوى أن بشر ودراج والدكتور ياسر على يقومون بزيارات إلى الجهات المسئولة والسيادية والأمنية في البلاد من أجل محاولة إنقاذ الجماعة الامر الذى اعتبره ارتباك في أداء الجماعة مؤكدا أن الجماعة أصبحت على المحك بعد انتحارهم تاريخيا مما يصعب عودتهم إلى الحياة السياسية مرة أخرى.
وعن القبض على القيادى الإخوانى جهاد الحداد، قال السناوى إن القضاء هو من يحكم وليس الشعب المصرى، مشيرا إلى أن الحداد ممن دعوا إلى العنف.
شاهد الفيديو:
 


 

أهم الاخبار