رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"ثورة مصر" ترفض زيارة ميشيل باتشيليت

أعلنت حركة "ثورة رجال مصر" اليوم الاثنين عن رفضها لزيارة ميشيل باتشيليت"، وكيل الأمين العام والمدير التنفيذي لهيئة الأمم المتحدة للمرأة.

وأبدت الحركة رفضها تدخل اى هيئة اجنبية فى شئون مصر لكون الحركة ترى أن الجمعيات الخارجية والمؤسسات الدولية أفسدت ودمرت الأسرة المصرية باسم الحريات والمساواة .

وقالت الحركة: إننا" نرى أن في زيارتها لمصر المزيد من الدمار للأسر المصرية، والمزيد من التدخل في شئون مصر، وإننا نرى أن زيارتها في هذا التوقيت، ما هو الا مساندة للجمعيات النسائية التي ستنهار بعد الثورة والتي قامت على تقليل دور الرجل المصري والعمل على إبادة جماعية لرجال مصر.

وقال وليد زهرات مؤسس حركة ثورة رجال مصر: إن أهدافنا كحركة ثورة رجال مصر تتمثل فى إسقاط قانون الأسرة الذي صدر فى عهد مبارك بتوصيات من سيدة القصر و العمل على

صدور قانون جديد يضمن الاستقرار للأسر المصرية طبقا للشريعة وضمان الحقوق الإنسانية للأطفال داخل الأسرة المصرية في كل الأحوال و خاصة في حالة الانفصال بين الأبوين.

حل المجلس القومي للمرأة و جميع المجالس العنصرية التي تفرق بين الرجل و المرأة على أساس الجنس و إنشاء مجلس شئون الأسرة والذي يهتم بجميع النواحي الاجتماعية و الثقافية و التعليمية و الصحية و النفسية و المادية للأسرة المصرية

والآن تحت شعار ارحلي او تحت شعار لا نريد مزيدا من الدمار نقول ليمتشيل: ارحلي من حيث اتيت وزيارتك لمصرنا مرفوضة.