عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد يجدد الثقة فى"البدوي"ويفصل من أساء للحزب

بوابة الوفد الإلكترونية

جددت الهيئة العليا لحزب الوفد, الثقة الكاملة فى رئاسة د. "السيد البدوي", للوفد, وذلك بالإجماع  فى الاجتماع الطارئ الذى عقدته مساء اليوم الخميس بمقر الحزب الرئيسي  بالدقى , بالإضافة إلى الفصل النهائي لكل من تطاول على الوفد, ورئيسه, وفكره , وطريقة تعامله مع الأحداث الأخيرة.

وقال "طارق تهامي", عضو الهيئة العليا للحزب فى مؤتمر صحفي بمقر الحزب  اليوم الخميس :" عقدت الهيئة العليا للحزب اجتماعاً عاجلاً اليوم , وقررت تجديد الثقة الكاملة فى رئاسة د. "السيد البدوي", للوفد,  وفصل كل من شارك فى الإساءة للحزب , ورئيسه  سواء فكراً أو رئيساً ,مشيراً إلى أن هذا القرار نهائي, ولا رجعة فيه, لأنه صادر من أعلى هيئة فى الحزب, قائلاً:" نحن قادرون على مواجهة أى تطاول,أو إساءة للحزب وقياداته ,ورموزه".
وأضاف عضو الهيئة العليا للحزب:" رأت الهيئة العليا أيضا ضرورة أن تتم إجراء الانتخابات البرلمانية وفق القائمة النسبية الغير مشروطة مع إعادة تقسيم الدوائر الانتخابية" مشيراً فى الوقت ذاته إلى أن أى نظام أخر

بخلاف هذا النظام  يسمح بإعادة أنظمة تم إسقاطها من خلال ثورتي 25 يناير و30 يونيو".
وفى رده على أن القرارالمتعلق بفصل عدد من المسئين متسرع, ولم يتم التحقيق الكافي فيه قال تهامي:"قرار الفصل قرار لائحي, وتم من أعلى هيئة فى الحزب مشيراً فى الوقت ذاته إلى أن الوقائع التي تم فصل الأعضاء فيها هى وقائع مصورة , ومسجلة , وليست فى حاجة للتحقيق قائلا:" نحن نقول لجمهور الوفديين العريض أننا قادرون على مواجهة من يتطاول تجاه الوفد , ورموزه , وقياداته وأحب أن أقول أن الأمر لا يحتاج لتحقيق , وسَبَق أن قامت الهيئة العليا بفصل رئيس حزب فى وقت سابق".