رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

التيار الشعبي يستعد للحشد العربي ضد الأمريكان

الشارع السياسي

الثلاثاء, 10 سبتمبر 2013 18:45
التيار الشعبي يستعد للحشد العربي ضد الأمريكان
وكالات:

اجتمع ظهر اليوم وفد من قيادات مجلس أمناء التيار الشعبى المصرى مع قيادات هيئة التنسيق الوطنية للتغيير الديمقراطى فى سوريا ، وذلك على هامش مشاركة الوفد السورى فى مؤتمر دعم الشعب السورى الذى نظمه اتحاد المحامين العرب بالقاهرة على مدار اليومين الماضيين وشارك فى جلسته الافتتاحية عدد من القيادات الوطنية والقومية ، ومن بينهم حمدين صباحى مؤسس التيار الشعبى الذى ألقى كلمة فى الجلسة الافتتاحية للمؤتمر .

ورفض الجانبان  العدوان الأمريكي على سوريا وأطراف الحرب الدائرة بالوكالة وتنظيم عدد من التحركات الشعبية في

أرجاء الوطن العربي دعما لصمود الشعب السورى.
وطالبا بدعم مطالب الشعب السورى في التغيير الوطنى الديمقراطى ولإقامة الدولة المدنية الديمقراطية ، وحفظ وحدة سوريا أرضاً وشعبا.
و أكد التيار الشعبي المصري  في بيان مشترك مع هيئة التنسيق الوطنية السورية علي اتفاقه التام مع رؤية هيئة التنسيق الوطنية للأوضاع الراهنة في سوريا ودعمه لحل سياسي يوقف العنف الدموى المدمر ويحقق آمال وطموحات المواطنين.
وأضاف البيان أنه من الضروري الاتفاق على استمرار التنسيق والحوار
وتوسيعه ليشمل أوسع طيف وطنى ديمقراطى عروبي حاضن للثورة العربية وبناء حركات شعبية قادرة على المساهمة في صنع مستقبل يحفظ استقلال الأمة ويسعى لتحقيق وحدتها ونهضتها وبما يحقق أشواق الناس إلى الحرية والكرامة والعدالة الإجتماعية ونموها الإقتصادى وبللورة هويتها القومية والحضارية.
حضر اللقاء عن التيار الشعبى وقيادات مجلس أمنائه كل من حمدين صباحى مؤسس التيار والمهندس عبد الحكيم عبد الناصر والدكتور عبد الحليم قنديل والاستاذ محمد منيب والمهندس محمد الاشقر ، كما حضر عن هيئة التنسيق الوطنية السورية كل من حسن عبد العظيم المنسق العام للهيئة وهيثم المناع نائب المنسق العام ورجاء الناصر أمين سر الهيئة ورياض درار عضو المكتب التنفيذى ومحمد حجازى رئيس فرع الوطن العربي

 

أهم الاخبار