رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.محافظ الجيزة: أؤيد انتخاب المحافظين

الشارع السياسي

الاثنين, 06 يونيو 2011 10:51
كتبت - رشا حمدي:


قال د.علي عبدالرحمن - محافظ الجيزة - إنه "يؤيد انتخاب المحافظين لأنها مهمة تنفيذية ومن حق الشعب اختيار من هو قادر علي اتمام المهام ويساعده في تنفيذها". وأضاف - في مقابلة مع برنامج "صباحك عندنا"علي قناة "المحور" اليوم الاثنين- أن تحقيق النظافة في الجيزة هي الانجاز الحقيقي لأي محافظ، ساعياً الي تحقيق انجاز في مجال النظافة عبر التنسيق مع وزيرى البيئة والتنمية المحلية، مشيرا إلى أنه سيعقد اجتماعا يوم الخميس المقبل مع د.عصام شرف رئيس الوزراء

لبحث هذه القضية.

وأوضح المحافظ أن هيئة التنظيف في المحافظة تحتاج لإعادة هيكلة حيث يعمل بها 10 آلاف موظف أقل من 3 آلاف يعملون في الشارع و الباقي "نظار".

ونبه إلى أن المحليات في أي محافظة لها دور كبير لأنها منوطة بمتابعة ورصد انجازات المحافظ كما ان المحافظ يحتاج الي جهاز قوي و دقيق يوصل له معلومات دقيقة تساعده علي اتخاذ القررات ولا

يعتمد فقط علي الاستماع الي شكاوي المواطنين من وسائل الاعلام ومواقع الانترنت.

وأشار الي ان المرور في محافظته سيشهد انفراجة بعد 6 أشهر بعد الانتهاء من المحور الجديد الذي يربط شارع أحمد عرابي بالدائري وبلغت تكلفته 275 مليون جنيه.

علي صعيد آخر اكد عبد الرحمن أن الأزمة في امبابة قد انتهت لكن تبقي المشكلة في أهالي المتوفين والمصابين لأنهم مازالوا يعانون من المرارة مطالبا بتفعيل دور وسائل الاعلام ورجال الدين والمثقفين لتهدئة الوضع.

وقال إن هناك خطة لتطوير منطقة امبابة تشمل انشاء مدرسة جديدة ومستشفي وقسم للشرطة والعمل علي توفير الخبز واسطوانات الغاز وتجميل المنطقة والتخلص من القمامة.

شاهد الفيديو

 

أهم الاخبار