رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..خبير أمني: نواجه إرهاب التسعينيات من جديد

الشارع السياسي

السبت, 07 سبتمبر 2013 10:10
فيديو..خبير أمني: نواجه إرهاب التسعينيات من جديد العقيد خالد عكاشة الخبير الأمنى
كتبت-امانى صبحى:

قال العقيد خالد عكاشة الخبير الأمنى:" إن مصر تخوض معركة ضد الإرهاب يشبه ما عانت منه البلاد في تسعينيات القرن الماضي". مشيرًا إلى أن يجب أن تمتلك الدولة أدوات لمواجهة الإرهابيين".

وأكد أن القنابل التي تم العثور عليها أمس في خاتم المرسلين بالعمرانية تأتي ضمن سلسلة العمليات الإرهابية التي انتشرت مؤخرًا وهدفها ترويع المواطنين، وزعزعة أمن واستقرار البلاد وهذه الأفعال متوقعة من قبل الجماعات الإرهابية التي

فشلت في تحقيق أهدافها فلم تجد أمامها إلا القتل والترويع.
وأضاف عكاشة - في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون" على فضائية"أون تى"اليوم السبت - أن جماعة الإخوان والجماعات الإرهابية مازالت تروج بأنها تمرُّ بحالة من حالات الاضطهاد، لكن الحقيقة هى من تقوم باضطهاد المجتمع عن طريق الإرهاب، وإسالة الدماء وارتكاب جرائم سوداء ضد الوطن.
وأضاف أن هناك سياسيين يتركون الأمر إلى الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة بمبدأ"اذهبوا أنتم فقاتلوا ونحن هنا قاعدون"، موضحًا أنه يجب أن تتعاون جميع أطراف الدولة للقضاء على العنف والتطرف.
ولفت "عكاشة" إلى أن أنظمة المراقبة الإلكترونية يجب أن يتم تمويلها ومدها بإمكانيات عالية وكوادر فنية للتدريب عليها، موضحًا أن الدول المتقدمة تستخدم هذه التقنية، معللًا ذلك بأنها التطوير الحتمي الذي يجب أن تموله الحكومة لمحاربة الإرهاب، وليست كاميرات المرور فقط، إنما توجد كاميرات أخرى تلتقط لقطات مكبرة ومحددة وتسجل هذه اللقطات، ويوجد فنيون لتفريغ هذه اللقطات.
شاهدالفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=O8qPqBuTAnA&feature=youtu.be

أهم الاخبار