رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العسكري: هدفنا تحقيق مطالب الشعب


أكد اللواء أركان حرب محمد العصار عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه منذ بداية الفترة الانتقالية للبلاد والمجلس الأعلى قرر أن يكون هناك تواصل مع شباب الثورة لأن القوات المسلحة حريصة على نجاح هذه الثورة وعلى تحقيق الأهداف والمطالب المشروعة للشعب.
وقال العصار ـ في اتصال هاتفي مع القناة الأولى للتليفزيون المصري بثته مساء ''الأحد'' ـ إن شباب الثورة والقوات المسلحة والشعب هم جزء واحد وشركاء لثورة 25 يناير وانه تم الاعلان عن ذلك منذ الأول من فبراير الماضي.
وشدد على أن التواصل مع الشباب مهم في المرحلة المقبلة، لافتا إلى وجود عضو من المجلس الأعلى للقوات المسلحة مكلف بالاتصال بالشباب وعقد لقاءات مستمرة والتواصل معهم.
وأوضح العصار أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة يقوم أيضا بالتواصل مع كافة قطاعات المجتمع

والمفكرين والصحفيين والاعلاميين والقانونيين بهدف اتاحة فرصة عرض الرأي والرأي الأخر.
وأكد أن المجلس الأعلى بصدد عقد حوارات مع الشباب من ائتلافات مختلفة حتى يتم التواصل معهم في الأيام القليلة المقبلة وسيتم الاعلان عن ذلك بالاتصال بالائتلافات المختلفة والشباب.
وأضاف أن الشباب والشعب والقوات المسلحة شركاء في هذا الوطن'' ويهمنا أن تعبر سفينة الوطن إلى بر الأمان وسط كل هذه التحديات التي نواجهها جميعا وحريصين كمجلس أعلى على الشباب لأنهم هم المستقبل وهم الذين سوف يتولون مسئولية البلاد في الفترة المقبلة''.