رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتحقيق أهداف ثورة يناير..

6 إبريل تعلن عن عدة حملات ومشروعات شعبية

الشارع السياسي

الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 13:04
6 إبريل تعلن عن عدة حملات ومشروعات شعبية
كتب - محمد موسى:

أعلنت حركة شباب 6 إبريل خلال مؤتمرها الذي عقد ظهر اليوم الأربعاء عن عدة حملات تعتزم الحركة طرحها لتحقيق ما أسمته طموحات وآمال الشعب المصري وأهداف ثورته وللتحسين من ظروفه الاجتماعية.

وأشارت الحركة إلى أن أولى تلك الحملات بعنوان "الفقراء أولاً" والتي تهدف من خلالها الحركة إلى المطالبة بتحقيق "العدالة الاجتماعية" والتي تمثل واحدة من

أهم أهداف ثورة يناير، مؤكدة على حرصها أن ينحاز الدستور القادم إلى الفقراء الذين عانوا لسنين طويلة مخاطبين بذلك أعضاء لجنة الـ50, هذا بجانب منشورات الحركة في الشارع للتأكيد على حق الغذاء والعلاج المجاني وغيرها من أساسات قيم العدالة الاجتماعية.

كما أعلنت الحركة عن تدشين

حملة "فواتير" والتي تطالب الحركة من خلالها السلطات المعنية ضرورة إصدار قانون للعدالة الانتقالية لمحاسبة كل من أجرم وأفسد في حق الوطن, وللقصاص لأبنائه.

أما عن حملة "دولة شابة" فهي مبادرة تطرحها الحركة لتمكين الشباب من تقلد مناصب قيادية داخل الدولة في المرحلة القادم تساعد فيها الحركة عن طريق عقد دورات تدريبية وتثقيفية للشباب عن الممارسة السياسية تدفعهم من خلالها وتشجعهم على ممارسة السياسة بشكل تدريجي ومبكر وذلك لجعل الدولة أكثر شبابًا.
 

أهم الاخبار