رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الباز يتستر علي المتورطين في ازمة إخوان طرة

الشارع السياسي

الأربعاء, 04 سبتمبر 2013 07:05
الباز يتستر علي المتورطين في ازمة إخوان طرةاللواء مصطفي باز مدير مصلحة السجون
كتب - محمد عبدالفتاح:

كشفت مصادر أمنية عن تعمد اللواء مصطفي باز مدير مصلحة السجون التستر علي الضباط المسئولين عن حراسة قيادات الإخوان بسجن ملحق المزرعة بطرة، واصراره علي استمرارهم في حراسة قيادات الإخوان دون توقيع عقوبة تأديبية بعد الفضيحة التي كشفت «الوفد» تفاصيلها بالسماح لقيادات «اخوان طرة» بعقد اجتماع مطول داخل السجن عقب صلاة «الجمعة» الماضية.

أشارت مصادر أمنية إلي استمرار قيادات الإخوان، وعلي رأسهم أحمد عبدالعاطي مسئول التنظيم الدولي للإخوان في مصر في الاستمتاع بفترة تريض لأكثر من 4 ساعات

يومياً وقيام قيادات الجماعة بإقامة الصلاة جماعة في مواقيت الصلاة والالتقاء بعد الصلاة لأكثر من ساعة ويتم اغلاق العنابر بعد الخامسة بالمخالفة للائحة المسجونين، وأيضا تمنع قيادات الإخوان في سجن العقرب بساعات طويلة للتريض.
وأشارت المصادر إلي أن أبوإسماعيل تسلم أمس الأول «طبلية» وجبات غذائية من نجله واستمر أبوإسماعيل خارج الزنازنة أكثر من 3 ساعات.
وأضافت المصادر أن مدير المصلحة أصر علي استقرار قيادات الاخوان المحبوسين بالسجون
في نفس الزنازين بدون تفريقهم في سجون مختلفة وفقا لتعليمات اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية التي أصدرها منذ يومين وعنف باز في اتصال تليفوني بضرورة تطبيق لائحة المسجونين علي قيادات الإخوان المتهمين في قضايا قتل والتحريض علي القتل للمواطنين السلميين.
وأشارت المصادر الأمنية إلي أن اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية طلب تقريراً مفصلاً عن المخالفات الإدارية التي ارتكبها اللواء مصطفي باز مدير مصلحة السجون خلال فترة توليه مصلحة السجون.
وأكدت المصادر أن «باز» كان مرشحاً لتولي منصب وزارة الداخلية خلفاً للواء محمد إبراهيم من قبل الإخوان وتم ترشيح «الباز» أثناء اقامته في الزقازيق بمنطقة فيلات الجامعة بجوار الفيلا المخصصة للدكتور محمد مرسي.

أهم الاخبار