رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. بكرى للقرضاوى: أنت مفتي الفتنة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 18:33
فيديو. بكرى للقرضاوى: أنت مفتي الفتنة
كتبت – نرمين عشرة:

وصف الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، رئيس تحرير جريدة الأسبوع، الشيخ يوسف القرضاوى بأنه "مفتى الفتنة" بما ينشره خلال خطبه من تحريض على التدخل الأمريكى في العالم العربى وبالأخص سوريا ومصر.

وأوضح بكرى أنه في حال عدم انحياز الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربى والقائد العام للقوات المسلحة، للشعب ومطالب الثوار في 3 يوليو لكانت قد حدثت مجازر

دموية يتم من خلالها سحل المواطنين بالشارع.
وأكد  أن الرئيس المعزول محمد مرسى كان يخطط للتضحية بالجميع من أجل مصلحة تنظيم الإخوان بعد أن طلب منه إعادة سيناريو إيران في مصر حتى يمتلك الحكم، مشيرا إلى تهدد مرسى لجميع معارضيه في خطابه الأخير عندما قال "كفاية سنة".
ووصف بكرى، خلال لقائه على قناة "صدى البلد" اليوم الثلاثاء، الإعلاميين الذين يهاجمون القوات المسلحة بأنهم تخلوا عن الحقائق ونظروا إلى مصالحهم الخاصة دون النظر إلى مصالح البلاد بعد أن تنصلوا من مسئوليتهم الوطنية.
وصف حزب النور بـ "المتأرجح"، مطالبا الحزب بالانسياق إلى مطالب أغلبية الشعب وأن يستمر في العمل السياسى وخارطة الطريق، كما حذر الجميع من العمل بنظام القائمة في الانتخابات البرلمانية القادمة في حين أن تنظيم الإخوان لا يزال يخطط ويضع ميزانية من أجل دفع الرشاوى الانتخابية لإنجاح مرشحيهم.
شاهد الفيديو:
 

 

أهم الاخبار