رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وتنسيق المدن الجامعية..

العبد يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا

الشارع السياسي

الثلاثاء, 03 سبتمبر 2013 11:55
العبد يتفقد لجان امتحانات الدراسات العلياالدكتور أسامه العبد رئيس الجامعة
كتب - محسن سليم:

قام الدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة يرافقه محمود شعيب الأمين العام للجامعة بزيارة مفاجئة للجان امتحانات الدراسات وتنسيق المدن الجامعية وتفقد لجان كليات البنات.

واستمع العبد إلى الطالبات عقب خروجهن من امتحان اللغة الإنجليزية واللائى أكدن يسر وسهولة الامتحان، ثم توجه إلى لجان أصول الدين والشريعة برفقة الدكتورة مهجة غالب عميد الكلية وسألهن عن مستوى الأسئلة فأجابت إحدى الطالبات بغموض فى بعضها فذهب إليها ووعدها بوضع ذلك

فى الإعتبار بعد الرجوع لأستاذ المادة, مشيدًا بدور الكلية فى تهيئة المناخ الملائم للامتحان من تهوية مناسبة وإضاءة كافية.
ثم فاجأ العبد المدينة الجامعية للطالبات وزار مكتب التنسيق موصيًا بضرورة التيسير على الطالبات وإنهاء الإجراءات فى أسرع وقت حفاظًا على وقت الطالبات وظروف المواصلات.
واستمع إلى اقتراح فاطمة عبدالعزيز مديرة المدينة الجامعية للطالبات بزيادة أعداد الحالات الخاصة
وفاجأها بسرعة إنهاء إجراءات ذوي الحالات الخاصة والمناطق النائية قائلًا إن "هؤلاء بناتى ويجب تذليل كل عقباتهن وقد صرفنا الملايين على المطاعم ومبانى المدن لراحتهن وسيجدن خدمات تليق بهن".
وشدد العبد على ضرورة راحة المتقدمات للتنسيق بتخصيص أماكن لهن حتى لايضطررن للانتظار فى الطابور ثم اطمئن على المطبخ الرئيسى وشدد على أهمية التمسك بنظافة المكان وارتداء الزى وجودة الطعام وناقش مع الأمين العام بعد أن تصببا عرقًا فى مطبخ المدينة ضرورة سير كل مكاتب التنسيق علي هذا الوضع من استلام فورى للمظاريف وتسهيل الإجراءات على الطلاب والطالبات.

أهم الاخبار