رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محلب للمقاولون العرب: انسفوا المشاكل لخدمة الوطن

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب وزير الإسكان

زار المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس الأحد شركة المقاولون العرب، فى إطار لقاءاته المستمرة بقطاعات والجهات التابعة للوزارة، لدفع الأداء، خاصة فيما يتعلق بخدمات المواطنين.

خلال لقائه بعدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة، وبعض العاملين، قال الوزير: أطالبكم بأن توقدوا كل يوم شمعة تضىء فى هذا الوطن الغالى، وأن تنسفوا كل جبال المشاكل، وأن تضعوا خدمات الناس فى العناية المركزة، لخدمة الوطن والمواطنين.
وأضاف المهندس إبراهيم محلب: إن اختيار المهندس محسن صلاح رئيسا لمجلس إدارة الشركة لاقى قبولا من الجميع، فهو أحد أبناء الشركة، ويتمتع بكفاءة عالية، ويجب أن يدعمه الجميع فى هذه المرحلة، مطالبا مسئولى الشركة بأن يراعوا أبناء الشركة اجتماعيا وصحيا وإنسانيا، فهذه الشركة أساسها الحب والتفانى والإخلاص والتكافل، ويجب أن تستمر هذه المشاعر الطيبة

بين أبنائها.
وأكد وزير الإسكان: "أنتم إخوتى وزملائى، وسأستمر فى تقديم الدعم الكامل للشركة حتى تحتل المكانة التى تستحقها عالميا".
وقدم المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الشكر لجميع العاملين بشركة المقاولون العرب على حسهم الوطنى، وتفانيهم فى تنفيذ المشروعات الخدمية التى يستفيد بها جموع المواطنين.
تجدر الإشارة إلى أن اللقاءات والمراسلات التى أجراها وزير الإسكان مؤخرا مع مسئولى الدول الإفريقية، إضافة إلى علاقاته الوطيدة معهم، أثمرت عن حصول شركة المقاولون العرب على مشروعات بنحو 680 مليون دولار فى 4 دول إفريقية.