عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس الأهزي 4 أيام لمعاونة البلتاجي على الهرب

بوابة الوفد الإلكترونية

قررت نيابة مركز الجيزة بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس خالد الأزهري، وزير القوى العاملة السابق، الذي ألقي القبض عليه مع القياديين الإخوانيين محمد البلتاجي، وجمال العشري، في منزل بقرية "ترسا" بمركز "أبوالنمرس"، بمحافظة الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التستر على البلتاجي والعشري، ومعاونتهما على الهرب.

أنكر المتهم، ما نسب إليه من اتهامات أمام مارك ناجي، مدير نيابة مركز الجيزة، وقال إنه ليس له صلة بهروب البلتاجي، ونفى ما ورد بتحريات المباحث.
كما أمر المستشار التلاوي بحبس القيادي الإخواني جمال العشري لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة، لاتهامه بالاشتراك عن طريق التحريض على حرق مبنى ديوان عام محافظة الجيزة،

على أن يبدأ تنفيذ قرار الحبس في أعقاب انتهاء حبسه احتياطيا في واقعة أخرى سبق وأن جرى حبسه احتياطيًا على ذمتها، والمتعلقة بالتحريض على العنف والسرقة بالإكراه لسيارات ومركبات شرطية تتبع قسم شرطة العمرانية.
وأسندت النيابة إلى العشري تهمة الانضمام إلى عصابة مسلحة، وحيازة أسلحة نارية وذخائر غير مرخصة بواسطة الغير، والتحريض على العنف والبلطجة والتجمهر، وإتلاف المنشآت العامة والخاصة وإضرام النيران في العديد من المباني الحكومية والتي من بينها مبنى ديوان عام محافظة الجيزة.