رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الفضالى" يدين إرهاب الإخوان ضد الإمارات

الشارع السياسي

السبت, 31 أغسطس 2013 11:26
الفضالى يدين إرهاب الإخوان ضد الإمارات المستشار احمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال
كتب- محمود فايد:

أدان تيار الاستقلال، الأعمال الإرهابية  التى قام بها تنظيم الإخوان المسلمين ضد سفارة دولة الإمارات العربية والملحقية العسكرية بمقرها بمصر الجديدة التى نالتها يد الغدر من قلة مما نسبوا أنفسهم للإخوان فى مظاهرات أمس  وهم أبعد ما يكون عن قيم الإسلام ومبادئه.

واستنكر تيار الاستقلال أن تمتد هذه الاعتداءات إلى سفارة دولة الإمارات العربية الشقيقة أقرب الدول والشعوب إلى الشعب المصرى والتى لم تدخر وسعا منذ عهد الشيخ زايد رحمه الله فى أن تقدم لمصر كل ما تستطيع من دعم

وخير يمتزج بالترابط والأخوة الصادقة والود بين الشعبين.

وأضاف تيار الاستقلال في بيان له أن اختيار الإخوان لدولة الإمارات للاعتداء على سفارتها هو رسالة واضحة أن هؤلاء يكرهون مصر ويكنون العداء لكل من يحب مصر وشعبها.

وتابع:" لقد اختاروا دولة الإمارات لأنها أول من أودع  فى البنك المركزى المصرى 3 مليارات دولار لإنقاذ مصر من شبح الانهيار الاقتصادى ودعم إرادة المصريين فى ثورتهم المجيدة فهل وصلت الرسالة  لماذا

الإمارات الآن ؟!".
وطالب المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال الأجهزة الأمنية بسرعة ضبط وإحضار المعتدين الذين أقدموا على هذه الأعمال الإجرامية وتقديمهم إلى محاكمات جنائية عادلة جزاء بما قدموه من طعن غادر فى علاقات الشعبين الشقيقين.
وأكد الفضالى أن إقدام المتظاهرين على هذه التصرفات المشينة يدل على الفشل الذريع فيما سموه بجمعة الحسم وعدم الاستجابة لدعوات الحشد والتظاهر ضد استقرار الوطن ليضع حدا ويسدل الستار على هذه التهديدات التى اعتاد عليها الإخوان ضد شعب مصر.
وقال الفضالى:"إن الخزى والعار قد لحق بمتظاهرين اليوم لفشل تظاهرهم وتخبطهم وسقوطهم سياسيا وكذلك لما اقدموا عليه من عمل جبان فى حق دولة قريبة من عقول وقلوب المصريين .

أهم الاخبار