رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأحرار يطالب بمنع المظاهرات لمدة 3 شهور

 الدكتور مدحت نجيب
الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب "الأحرار"

أكد الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب "الأحرار" وعضو تيار الاستقلال أنه على الحكومة المصرية أن تكون حاسمة في مواقفها للحفاظ على استقرار هذا الوطن الذي أصبح أمانة في عنق هذه الحكومة في ظل وجود جماعة خائنة كل هدفها هدم الاستقرار وتحويل البلاد إلي شلالات من الدماء.

وقال رئيس حزب الأحرار في بيان اليوم السبت:"لقد بذل كل السياسيين كل جهدهم لإحداث توافق ومصالحة مع هذه الجماعة لكن كانت الكراهية للمجتمع والسير عميانا وراء أفكار هذه الجماعة المشوهة هي التي تسيطر علي عقولهم وتفكيرهم فمصر تواجه مجموعة من المجرمين العمياء قلوبهم, ولذلك فاننا نطالب حكومة الببلاوي منع كل التظاهرات سلمية أو غير سلمية لمدة 3 شهور وذلك للحفاظ علي الاستقرار ولأن هذه الجماعة

ستقوم باستغلال السماح لهم بهذه المظاهرات ويقومون بأعمال إرهابية وسط المتظاهرين المغرر بهم وهو ما يجعل هذه المظاهرات ظهيرا لعمليات إرهابية ضد مصر".
وأضاف:"وفوق ذلك فان استمرار هذه المظاهرات بهذه الصورة يؤدي إلي إنهاك قدرات القوي الأمنية في أعمال لن تضيف شيئا إلي الوطن وتقدمه وتنميته".
وأنهي "نجيب"بيانه مطالبا الحكومة بإصدار هذا القرار فورا دون النظر لما يطلق عليه حق التظاهر السلمي فان استقرار الوطن أهم من هذه الحقوق التي يستخدمها هؤلاء الإرهابيين في زعزعة الاستقرار؟.