رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

“الإشتراكى المصرى”:مصرلن تعود إلى الوراء

الشارع السياسي

الثلاثاء, 27 أغسطس 2013 19:10
“الإشتراكى المصرى”:مصرلن تعود إلى الوراء كريمة الحفناوي
وكالات:

قالت كريمة الحفناوى الناشطة السياسية وعضو الحزب الاشتراكي المصري إن مصر لن تعود إلى الوراء مرة ثانية وستظل رافعة رأسها على مر الزمان ، ولابد أن يعلم الجميع أن أبنائنا الشهداء من يناير حتى اليوم سنقول لهم ” لا اله إلا الله الشهيد حبيب الله والارهابى عدو الله ” والارهاب لن يعيش على أرضنا ، ونحن الآن لا نحارب مصر فقط ولكننا نحارب أمريكا وتركيا وقطر فهم من يريدون تقسم مصر التي ستظل طول عمرها رافعة الرأس ، وسنفدى مصر بأرواحنا سلمي ومسحيين.

جاء ذلك خلال تكريم السفيرة ميرفت التلاوى رئيس

المجلس القومي للمرأة أسر 21 شهيد من أبناء محافظة المنوفية بحادث رفح الارهابى بحضور اللواء سعيد توفيق مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية والقائم بأعمال المحافظ واللواء أسامة فرج سكرتير عام المحافظة ومحمود النجار نائب عن وزير الزراعة ووفد من الأحزاب السياسية وجمعية المرأة المصرية .
وأشارت المخرجة إنعام محمد على ، إننا سنتكاتف جميعا من أجل القضاء على الإرهاب فى مصر ، وسنقف جنبا إلى جنب ” شعب شرطة وجيش ” ، وأشارت إلى أن
مصر لن تنسى أبنائها اللذين فدوا بحياتهم فداء لمصر ولن ننسى أبنائنا اللذين ضحوا بحياتهم فهم فى قلوبنا ، وتقدمت بعزاء كبير لأسر الشهداء ولنا وأبنائنا ، فالشهداء خالدين فى السماء وعند ربنا .
وأضافت ليلى حسين عبد الخالق ” عضو الهيئة العليا المصريين الأحرار ” أن شهداء رفح استشهدوا فداء لمصر ومن قتلهم هم إرهابيين لا يمدوا إلى الإسلام بصلة ، شهداء رفح يوازى ماحدث فى العام الماضي .
وأكدت أن هذه الجريمة البشعة تؤكد للعالم أجمع أن مصر تخوض بوضوح حرباً ضد الإرهاب يقوده تنظيم الإخوان المسلح الذي يسعى للعودة إلى السلطة فوق أجساد المصريين وعبر إحراق البلاد وإشعال الفتنة وتدمير المنشآت العامة وأقسام الشرطة وحرق الكنائس ، فهؤلاء الإرهابيين هم من شوهوا صورة الإسلام.

أهم الاخبار