رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سفير مصر بالأردن يجري اتصالات بالوفود هناك

الشارع السياسي

السبت, 24 أغسطس 2013 21:24
 سفير مصر بالأردن يجري اتصالات بالوفود هناك
كتبت ـ سحر ضياء الدين

التقي سفير مصر بالأردن "خالد ثروت" بوفد من اللجنة الوطنية العليا للمتقاعدين العسكريين الذين أشاروا إلى أنهم يمثلون شريحة تعتبر جزءًا واسعًا وهامًا من الشعب الأردني.

وأكدوا على أن الهدف الرئيسي من هذا اللقاء هو التأكيد على دعمهم وتضامنهم مع السلطات المصرية فى حربها ضد الإرهاب، وكذلك التأكيد على أن فصيل الإخوان المسلمين فى الأردن لا يمثل سوى نفسه، وأن كافة طوائف الشعب الأردني تقف بجانب مصر التى يعتبرونها الشقيقة الكبرى والأهم فى

الوطن العربي، منددين فى هذا الصدد بالاعتصامات والمظاهرات التى نظمتها جماعة الإخوان المسلمين أمام مقر السفارة المصرية فى عمان.
كما اعرب الوفد عن تأييده للجيش المصري ولكافة الخطوات التى تتبناها السلطات المصرية فى الوقت الحالي تجاه النظام السابق الذى اعتبروا أنه لم يمثل كل المصريين وسعى إلى تبنى سياسة الإقصاء، وأشاروا فى هذا الصدد إلى أن ما تشهده المنطقة هو
مخطط لإفشال الدول العربية، ويستهدف الجيش المصرى أحد دعائم الاستقرار فى مصر والمنطقة.
والتقي "ثروت" وفد يمثل التيار اليساري فى نقابة المحامين الأردنيين الذين أكدوا على تضامنهم ووقوفهم بجانب الشعب المصري فى هذه الأوقات الحساسة من تاريخه، مشيرين إلى أن الأمة العربية بحاجة إلى عودة مصر للعب دورها القيادى فى المنطقة. كما أكدوا استعدادهم للتضحية بأرواحهم فى صالح استقرار مصر، ورغبتهم فى المشاركة فى الجهود الحالية التى تتبنها القيادة المصرية لإعادة الأمن والاستقرار.
وأعرب السفير للمشاركين عن شكر الشعب المصري وقياداته لموقف الشعب الأردني الذي يقف بكل قوة أمام محاولات الإقصاء والرغبة فى الانفراد بالحكم.

أهم الاخبار