رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..الحفناوى: الشعب لن يسمح برجوع نظام مبارك

الشارع السياسي

الجمعة, 23 أغسطس 2013 11:00
فيديو..الحفناوى: الشعب لن يسمح برجوع نظام مبارككريمة الحفناوى
كتبت- أمانى صبحى:

قالت الدكتورة كريمة الحفناوى - عضو جبهة الإنقاذ الوطنى-:" إن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك تم الإفراج عنه وفقًا لصحيح القانون، ولكن الشعب المصرى لن يسمح له ولا لنظامه بالرجوع للسياسة أبدًا".

وأضافت "الحفناوى" في لقائها ببرنامج "صباح أون" على فضائية "أون تى في" اليوم الجمعة:"يجب أن يثق الشعب المصرى في نفسه وفى إرادته وألا يربك نفسه بالتوقف أمام قضايا لا

يجب أن نتوقف أمامها من الأساس؛ لإننا في معركة كبيرة ليست فقط ضد الإرهاب ولكنها لاستعادة إرادتنا".
وقالت:" يجب أن يتنحى عن المشهد كل من ليس له إرادة حرة قاطعة، ويجب أن تحل جماعة الإخوان وتتم مصادرة أموالها وفقًا لقانون الطوارئ، فأي جماعة دعوية تريد أن تعمل في العمل الدعوى يجب
أن يكون ذلك تحت لواء الأزهر الشريف".
وأوضحت "الحفناوى" أن الجماعات الإسلامية والإخوان ينفذون عمليات إرهابية في مصر بمساعدة أمريكا وبعض الدول الأجنبية لتنفيذ مشروعهم المتمثل في تقسيم مصر.
واستاءت ممن تباطأ وارتباك الحكومة في مواجهة العدوان الإرهابي على مصر، مطالبة بضرورة عمل ظهير شعبي للوقوف بجانب الحكومة ومساعداتها للقضاء على ذلك الإرهاب.
وتساءلت أمين عام الحزب الاشتراكي المصري قائلة:"أين العدالة الانتقالية في هذه الحكومة؟، أين تطبيق قانون الغدر"، رافضة المصالحة الوطنية لكل من أفسد وأجرم بداية من حادثة القديسين إلى الآن.
شاهدالفيديو..
 

أهم الاخبار